صحيفة كرواتية .. سلافين بيليتش يُعاني الأمرين مع الاتحاد

تاريخ النشر: 31/12/2018
779
منذ 5 سنوات
صحيفة كرواتية .. سلافين بيليتش يُعاني الأمرين مع الاتحاد

"بيليتش الناجح يُعاني الأمرين" هكذا عنونت صحيفة tportal.hr الكرواتية على تقرير اعدته في نسختها الالكترونية الصادرة بتاريخ اليوم للحديث عن الكابوس الذي يعيش فيه مواطنها سلافين بيليتش خلال تجربته التدريبية في الدوري السعودي للمحترفين مع الاتحاد.

قالت الصحيفة ان بيليتش كان سعيداً عندما تلقى عرض من أحد الأندية السعودية لقيادة الدفة التدريبية بعد اقالته من ويستهام الانجليزي وظهر عليه الجماس نظراً للأجواء الجديدة الذي يدخلها لأول مرة في المملكة العربية السعودي.

وأكملت الصحيفة تقريرها بأن بيليتش غاب عن المشهد التدريبي لمدة 10 أشهر اي بعد اقالته من تدريب ويستهام الانجليزي منذ نوفمبر 2017 ثم عاد إلى العمل من بوابة الاتحاد، عميد الأندية السعودية، وحمل على عاتقه حمل ثقيل لاعادة لقب الدوري لنمور آسيا.

وأضافت ان بيليتش أعد العدة ورحل الى الدوري السعودي واستلم مهمة تدريب الاتحاد دون تردد وعمل جاهداً لترتيب الأوراق واعادة الحسابات لسير النمور على درب الانتصارات لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السُفن ليُعاني الأمرين مع الفريق الذي اصبح مهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

كما ركزت على ارقام بيليتش مع الاتحاد التي حققها فمنذ وصوله لم يفوز الا في مباراة واحدة أمام الباطان وتعادل في مباراتين وخسر في 6 لقاءات.



اقرأ أيضا

دوري المحترفين| في جلسة "نارية" بلاعبيه.. طلبان من بيليتش قبل قمة النصر

بأوامر من بيليتش .. مدافع مغربي يقترب من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن