البرنابيو يهتز لنجوم برشلونة.. "يامال فاز بشرف فشل فيه ميسي"

تاريخ النشر: 27/03/2024
94
منذ 4 أسابيع
ملعب البرنابيو

دخل لامين يامال لاعب برشلونة التاريخ، بإثارة إعجاب جماهير ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بالغريم التقليدي ريال مدريد، خلال مواجهة إسبانيا والبرازيل الودية بالأمس.

وشارك لامين يامال البالغ من العمر 17 عاما، في التشكيل الأساسي للمنتخب الإسباني ضد البرازيل، في المواجهة التي حسمها التعادل الإيجابي (3-3).

وكان يامال النجم الأول للمباراة، بكونه صانع الأهداف الثلاثة للمنتخب الإسباني، بالحصول على ركلتي جزاء، وتقديم تمريرة حاسمة.

وغادر يامال ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة، وسط تصفيق كبير من جماهير ملعب سانتياجو برنابيو، نظرا للآداء الفردي المذهل الذي قدمه فتى برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واحتضن ملعب سانتياجو برنابيو قمة إسبانيا والبرازيل، خصيصا تحت شعار "لا للعنصرية"، في ظل ما يتعرض له فينيسيوس جونيور من أزمات متعلقة بتلك القضية في الدوري الإسباني.

وبات يامال 3 لاعب على مر التاريخ من برشلونة، ينال تصفيق وتشجيع حار في ملعب سانتياجو برنابيو، رغم انتمائه للغريم التقليدي لريال مدريد.

إبداع رونالدينيو في البرنابيو: 

قاد الساحر البرازيلي رونالدينيو برشلونة لاكتساح ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة في موسم 2004-2005، وسط آداء خرافي من النجم الكتالوني حينها.

وسجل رونالدينيو هدف برشلونة الأول في المباراة، بمراوغة دفاع ريال مدريد بشكل كامل بعد انطلاقة مميزة بالكرة في الجانب الأيسر، ليضع الكرة بشكل رائع في شباك إيكر كاسياس.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصل رونالدينيو على تحية من جماهير ريال مدريد الغاضبة من آداء فريقها في تلك المباراة، ليكون أول لاعب في تاريخ الكلاسيكو من برشلونة يتم التصفيق له في سانتياجو برنابيو. 

تحية إنييستا في البرنابيو:

حصل إندرياس إنييستا لاعب وسط برشلونة السابق، على تشجيع حار من جماهير ريال مدريد، خلال كلاسيكو الأرض، الذي جمع الأخير ضد برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو في موسم 2015-2016.

وحقق برشلونة وقتها انتصار تاريخي على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو برباعية نظيفة، سجل منها إنييستا هدفا بشكل رائع في شباك الحارس كيلور نافاس.

ونال إنييستا وقتها تشجيع كبير وتحية من كافة الحاضرين في ملعب البرنابيو، في حدث تاريخي لحظة تبديلة في الشوط الثاني من اللقاء، لصالح زميله حينها ليونيل ميسي، ليكون ثاني لاعب من برشلونة يدخل التاريخ في قلب العاصمة مدريد.

اقرأ أيضا

لامين يامال يكشف عن أغرب موقف تعرض له مع أحد المعجبين

حقيقة تلقي لامين يامال عرض تاريخي من باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن