برشلونة يصدر قرار بتعيين تشافي في منصب جديد بعد رحيله

تاريخ النشر: 27/03/2024
65
منذ 4 أسابيع
برشلونة يصدر قرار بتعيين تشافي في منصب جديد بعد رحيله

يواصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، الضغط على تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه، من أجل التراجع عن قرار الرحيل والاستمرار في منصبه الموسم المقبل.

ويصر تشافي في المقابل، على قرار مغادرة برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسة على الألقاب المحلية، خاصة بعد خسارة لقبي الكأس والسوبر.

وأعلن تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، منذ إعلان رحيل تشافي، العديد من الترشيحات لتدريب الفريق الموسم الكتالوني الموسم المقبل، أبرزهم روبرتو دي زيربي، هانس فليك، وتوماس توخيل.

وخرج ديكو المدير الرياضي لبرشلونة في تصريحات خلال الأيام الماضية، معلنا بأن تشافي مازال يصر على الرحيل، رغم كل المحاولات من الإدارة معه للاستمرار في منصبه.

رسالة جديدة من لابورتا: 

كشفت القناة الثالثة الكتالونية، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة أرسل رسالة جديدة لتشافي، يطالبه بالبقاء في منصبه، وعدم الرحيل عن تدريب الفريق.

وقرر لابورتا هذه المرة، بإبلاغ تشافي بتعيينه سفيرا لمؤسسة برشلونة الخيرية، حيث تعد هذه الخطوة بمثابة تلميح صريح بأن الجميع يثق فيه ويطالبه بالاستمراره كمدرب للفريق.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحسنت نتائج برشلونة بشكل ملحوظ منذ إعلان تشافي الرحيل عن برشلونة في شهر يناير الماضي، حيث صعد الفريق لوصافة الدوري الإسباني، وبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيحاول لابورتا من جديد إقناع تشافي بالاستمرار مع برشلونة على الأقل، وتحديدا حتى نهاية عقده في صيف عام 2025.

ومن المحتمل أن تزيد تلك الضغوطات على تشافي بالاستمرار مع برشلونة، حال تخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية بين الهلال وبرشلونة.. زلزال هروب نيمار

ميسي يكشف كواليس رحيله من برشلونة.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن