أكاديمية حراس الهلال.. بطولات وإنجازات تاريخية بقفازات الأهلي

تاريخ النشر: 28/03/2024
124
منذ شهر

في سياق متكرر، تتواصل سلسلة انتقالات حراس مرمى النادي الأهلي السعودي إلى الهلال، خلال السنوات الأخيرة، بداية من عبدالله المعيوف وصولا إلى النجم الشاب ريان إدريس.

أعلن حارس مرمى الأهلي ريان إدريس، انتقاله بشكل رسمي إلى نادي الهلال، ليفتح بابًّا واسعا من الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خاصة إنها تأتي بعد شهور قليلة من انضمام محمد الربيعي لقلعة الزعيم.

نشر حارس المرمى ريان إدريس، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، وهو يرتدي قميص الهلال ويقبل شعاره، معربا عن سعادته بالانتقال للزعيم، مغردا: "فخور بتمثيل الأزرق".

انضم حارس المرمى الشاب ريان إدريس، لتدريبات الفريق الهلالي بعد عودة اللاعبين للتدريبات، بعد فترة الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي خورجي خيسوس.

يبدو أن الهلال وجد ضالته في مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي، حيث اعتبر البعض أن النادي الغربي أصبح بمثابة أكاديمية تجهيز وتأهيل لحراس الأزرق العاصمي.

عام 2016، انضمام حارس مرمى الأهلي الأسبق عبدالله المعيوف إلى نادي الهلال.

عام 2022: محمد العويس حامي عرين المنتخب الوطني السعودي والأهلي السابق ينضم لصفوف الهلال.

عام 2023: انضمام محمد الربيعي الحارس السابق بالنادي الأهلي إلى نادي الهلال.

عام 2024، انضمام الحارس الأهلاوي الشاب ريان إدريس إلى نادي الهلال.

الانتقالات المتتالية في تجاه واحد من الأهلي إلى الهلال، تثير عدة تساؤلات في الشارع الرياضي السعودي، هل النادي الجداوي طارد أم أن الهلال بهيمنته واحتكاره للبطولات أصبح غالبية اللاعبين يوجهون بوصلتهم تجاهه بهدف تحقيق المنجزات.

وأثار انتقال إدريس موجة عارمة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الناديين الكبيرين الهلال والأهلي، حيث كتب أحد الجماهير: "لو جلسوا في الأهلي كان ما أحد علم عنهم ولا تطور مستواهم".

وكتب آخر: "كلهم من الأهلي، بقالتنا بطل يلو"، وعلق آخر: "تعراف حراج الصواريخ كل شيء متوفر فيه رخيص نقضي من عندهم يا بلاش"، وغرد آخر: "الهلال جعلهم الأكثر صعودا للمنصات من قرنائهم في الأهلي وهذا الأهم".

حمل تطبيق سعودي الآن