دفاعا عن النصر.. صديق خيسوس يحرج فيتوريا بتصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 27/03/2024
429
منذ شهر
دفاعا عن النصر.. صديق خيسوس يحرج فيتوريا بتصريحات مثيرة

أطلق البرتغالي رودولفو كوريا، مدرب فريق العلا، بطل دوري الدرجة الثالثة، والصاعد إلى دوري الثانية، تصريحات مثيرة عن أقوى الأندية السعودية، والمدرب صاحب الفضل عليه للتدريب بالمملكة.

وقال رودولفو كوريا، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، اليوم الأربعاء: "مدرب فريق الهلال خورخي خيسوس كان مدربي عندما كنت لاعبا، وكان مسؤولا عن إحضاري إلى السعودية موسم 2018/2019 ولا تزال علاقتي به جيدة". 

وأضاف: "فرق دوري روشن السعودي، تملك مستويات مبهرة، ولكن أعتقد أن نادي الهلال المتصدر حاليا ترتيب جدول المسابقة هو الفريق الأفضل".

واختتم مدرب فريق العلا، تصريحاته قائلا: "دوري الدرجة الثالثة تنافسي وقوي للغاية والفرق فيه متوازنة، وأكبر الصعوبات التي واجهتنا هي محاولة جعل الفريق يلعب بأسلوب جذاب ومهيمن ويحقق الانتصارات في الوقت نفسه". 

وتأتي تصريحات رودولفو كوريا، مدرب فريق العلا، ردا على الانتقادات اللاذعة من البرتغالي روي فيتوريا لنادي النصر، ودرجة الحرارة في الملاعب السعودية. 

وكان فيتوريا، قد صرح أمس الثلاثاء، عبر صحيفة "expresso" البرتغالية، قائلا: "عندما وصلت لأول مرة لملعب النصر (الملز) شاهدت غرف تبديل الملابس وقلت بيني وبين نفسي، هذه الغرفة سيئة لا نملكها حتى في دوري الدرجة الثالثة في البرتغال، والسعودية ستواجه مشكلة دائمة وهي درجة الحرارة، عندما كنا نلعب في جدة كان هناك لاعبون يهلوسون و يفقدون الوعي بين الشوطين".

اقرأ أيضا

وصول أول محترفي النصر للرياض تحضيرا للطائي

رد رسمي من الاتفاق.. الاتحاد يمنح النصر صفقته المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن