رحيل آل معمر وعودة بطل ميركاتو النصر.. إثارة في مستقبل العالمي

تاريخ النشر: 27/03/2024
412
منذ 4 أسابيع
رحيل آل معمر وعودة بطل ميركاتو النصر.. إثارة في مستقبل العالمي

يشهد نادي النصر السعودي، في الأيام والساعات القليلة الماضية، حالة من الإثارة، بدأت منذ الخروج أمام العين الإماراتي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث جاءت النتيجة سريعا من مسلي آل معمر رئيس المؤسسة غير الربحية، والذي تقدم باستقالته من منصبه.

وجاءت استقالة آل معمر، بعد الكشف عن قرار من جانب الأمير خالد بن فهد، الدعم للنادي، بالابتعاد عن النصر، وذلك اعتراضا على السياسات التي يتم إدارة النادي بها، وبعض القرارات التي تسببت في النتائج السلبية للفريق، خلال الفترة الأخيرة.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز الأحداث داخل نادي النصر، وذلك بعد الموافقة الرسمية من شركة الكرة في نادي النصر، على استقالة مسلي آل معمر من منصبه.

أحداث مثيرة وساخنة داخل جدران النصر السعودي .. ماذا ينتظر العالمي في المستقبل؟

-وافقت شركة نادي النصر، على الاستقالة التي تقدم بها مسلي آل معمر رئيس المؤسسة غير الربحية في النادي.

-أعلن جويدو فينجا الرئيس التنفيذي في النصر، عن تعيين أحمد الغامدي، مديرا للفريق الأول لكرة القدم في النادي.

-استقالة آل معمر رسميا من النصر، دفعت رجل الأعمال سليمان الرميح، للإعلان عن رغبته في الترشح على منصب رئاسة مجلس إدارة النادي.

-ظهرت أسماء عدة مرشحين، تسعى لخلافة آل معمر في النصر، في مقدمتهم "سعد الحارثي، ومهند الداود، هاني الداؤود، وثامر عبدالله اليمني، وعبدالعزيز العمران، وغازي الزبياني".

-قانونيون، كشفوا عن ضرورة إجراء انتخابات عاجلة، حتى في حالة تبقي 3 أشهر، على نهاية الموسم، وذلك بسبب فراغ منصبين،وهما رئيس النادي ورئيس الشركة للمؤسسة غير الربحية.

-فراغ منصبين في النادي، يعني سقوط مجلسين كاملين في نفس الوقت، ولن يتسطيع الرئيس التنفيذي، تولي مهام رئاسة النادي لو تم تكليفه بهذا الأمر، نظرا لأنه غير منتخب.

-حملة الانتقادات التي يواجهها فينجا من جماهير النصر، ستكون عائقا أمام أي محاولات لتولي الرئيس التنفيذي مهام جديدة، خاصة أنها ستكون غير قانونية.

اقرأ أيضا

أخبار النصر| امرأة ترأس النادي وصفقة تبادلية كبرى مع الأهلي

ترتيب دوري روشن بعد الجولة 24.. الهلال يرفض منح النصر الأمل

حمل تطبيق سعودي الآن