جوارديولا "يغدر" بمانشستر سيتي وهذا موعد رحيله.. تطور مثير

تاريخ النشر: 27/03/2024
94
منذ شهر
جوارديولا يغدر بمانشستر سيتي وهذا موعد رحيله.. تطور مثير

فجر تقرير صحفي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد جوارديولا مع نادي مانشستر سيتي بنهاية موسم 2025، حيث سيكمل المدرب الإسباني حينها تسعة أعوام داخل جدران قلعة السيتيزنز.

وكشفت صحيفة فوتبول إنسايدر، بأن جوارديولا سيرحل عن صفوف مانشستر سيتي بنهاية تعاقده، على خطى الألماني يورجن كلوب الذي أمضى أيضًا تسعة أعوام داخل ليفربول، قبل أن يعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويأتي السبب أيضًا وراء قرار جوارديولا بالرحيل، إلى أنه قلق بشأن بعض التهديدات التي ستقابل النادي خلال الأعوام القادمة، حيث يواجه مانشستر سيتي 115 مخالفة ضد قوانين اللعب المالي النظيف، بدأ التحقيق فيهم منذ عام 2018، ولا يزال جاريًا.

وقد يواجه مانشستر سيتي خصم كبير في عدد النقاط، أو الهبوط للدرجة الأدنى، حال البت في تلك القضايا، والتي من المتوقع النظر فيها  بنهاية العام الحالي.

وحصد جوارديولا على العديد من الألقاب مع مانشستر سيتي، هي ( 5 دوري إنجليزي، 4 كأس الرابطة الإنجليزية، لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي"، إلى جانب حصوله على لقب دوري أبطال اوروبا والسوبر الأوروبي وأيضًا كأس العالم للأندية مرة واحدة.

اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف عن خطورة إصابة دي بروين

جوارديولا عن غضب دي بروين بسبب تبديله: يعجبني ذلك!

حمل تطبيق سعودي الآن