قرار يعود بالأمير خالد في النصر من جديد.. ثورة تصحيح

تاريخ النشر: 27/03/2024
2517
منذ 4 أسابيع
قرار يعود بالأمير خالد في النصر من جديد.. ثورة تصحيح

أكد الإعلامي الرياضي محمد العنزي، المقرب من نادي النصر، على صحة ما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية بعودة الأستاذ أحمد الغامدي للعمل مرة أخرى بنادي النصر. 

قرر الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر تعيين أحمد الغامدي مديرًا لفريق كرة القدم الأول في النادي، وتأتتي التغييرات الأخيرة بهدف منح مزيد من الاستقرار للجهاز الإداري للفريق، ومن المتوقع الإعلان بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وأعرب العنزي، عن سعادته بقرار عودة أحمد الغامدي للعمل في نادي النصر، مؤكدًا أن تلك الخطوة تعيد أمور عديدة إلى نصابها في النادي بعد مرحلة صعبة مليئة بالتخبط الإداري عادت بالسلب على نتائج الفريق. 

وقال الإعلامي النصراوي محمد العنزي، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع "إكس": "عودة أحمد الغامدي لتولي مسؤولية كرة القدم قرار سليم، وخروجه من المنظومة بعد قدوم جويدو فينجا كان أكبر خطأ تم ارتكابه وتسبب في مشاكل كبيرة". 

وأضاف: "تخطئ وراح عليك نصف الموسم، وراح عليك أهم ما بالموسم مسابقة الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، ولكن أن تعترف بخطئك هنا نقول على الأقل أنت أمامك كأس الملك والسوبر السعودي، تستطيع إنقاذ موسمك قدر المستطاع". 

وتابع: "كان الأمير خالد له دور كبير في نادي النصر على مدار سنوات طويلة، مهما قلت لن نوفي هذا الرجل حقه، ليست مجاملة، ولم يتأخر مطلقا". 

واختتم العنزي تصريحاته، قائلًا: "عفوا جويدو .. للنصر رجال، عندما يكون الأمير خالد داعم لأحمد الغامدي، وتأتي في وقت سابق وتزيحه من العمل صراحة أمر غريب، وتحرك الداعم في الوقت المناسب وقال سابتعد طالما أن العمل بهذه الطريقة"، فهل تكون عودة الغامدي أولى خطوات ثورة التصحيح، ويتبعها عودة الأمير خالد من جديد؟ 

اقرأ أيضا

تطور جديد لسلطان الغنام يسعد جمهور النصر

3 مطالب عاجلة في النصر بعد إقالة مسلي آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن