الشباب يلغي تذاكر الهلال.. خطوة مفاجئة تشعل ديربي الرياض

تاريخ النشر: 27/03/2024
522
منذ شهر
الشباب يلغي تذاكر الهلال.. خطوة مفاجئة تشعل ديربي الرياض

في خطوة مفاجئة، أعلن تركي الغامدي، المتحدث الرسمي لنادي الشباب، إيقاف بيع تذاكر ديربي الرياض المرتقب أمام فريق الهلال، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. 

وتقام مباراة الشباب والهلال، على ملعب نادي الشباب بالرياض، في تمام العاشرة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في قمة الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وكتب المتحدث الرسمي لنادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأربعاء: "تنويه: سيتم إيقاف بيع تذاكر مباراتنا مع الهلال وإلغاء التذاكر التي تم بيعها وسيتم إسترجاع المبالغ.. نظرًا لحدوث "خطأ" تسبب فيما حدث". 

وأضاف تركي الغامدي: "سيتم طرح التذاكر اليوم الأربعاء (مع وجود أولوية) للجماهير الشبابية التي حضرت مباريات (كبير العاصمة) على ملعبه هذا الموسم". 

واختتم الغامدي رسالته، قائلا: "عند طرح التذاكر اليوم بإذن الله.. كلنا ثقة في دعم الشبابيين (اللاعب رقم 1) للفريق بشراء التذاكر والحضور ومؤازرة اللاعبين في مدرجات (عرين الليوث)، نجاح مرهون بوقفتكم ودعمكم". 

ويحتل الشباب المركز العاشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 24 مباراة، بينما يتزعم الهلال صدارة الدوري، برصيد 68 نقطة.

اقرأ أيضا

شبح القادسية يحرم الهلال من أبرز 3 نجوم..كابوس الكبار قادم

ضربة قاتلة لريال مدريد قبل صدام مانشستر سيتي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن