صحف السعودية| يايسله سعيد مع الأهلي.. سفر تاليسكا وعودة الغامدي

تاريخ النشر: 27/03/2024
95
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 27 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

الجهازين الفني والطبي بنادي الاتحاد، قررا عدم المجازفة بإشراك اللاعب حامد الغامدي سواء في المواجهات الرسمية أو حتى التدريبات عالية الشدة، إلى حين التأكد من قدرته بدنيا، بعد التخلص من الإصابة في العضلة الضامة.

الرياضية

اللجنة التنفيذية في شركة نادي النصر، والإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي، قرروا إعادة أحمد الغامدي لتولي مهامَّ إداريةٍ في الأصفر عبر الإشراف على قطاع كرة القدم.

الجزيرة

منح نادي الشباب، موافقته إلى محترفه البلجيكي يانيك كاراسكو، على تأجيل عودته إلى الرياض، لاستكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب منتخب بلاده، بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

اليوم

أكد ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على سعادته وفخره أن يكون جزء من مشروع الراقي، بالإضافة إلى حالة الارتياح بالتواجد في المركز الثالث بالدوري، خلال منافسات الموسم الحالي.

البلاد

غادر أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر، العاصمة الرياض متجهًا إلى البرازيل، من أجل استكمال برنامجه العلاجي، بعد الإصابة التي تعرض لها مطلع مارس الجاري.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| حقيقة استقالة آل معمر.. وغضب مانشيني رغم فوز الأخضر

صحف السعودية| الأخضر يطير إلى دوشنبه وتجهيز ثنائي النصر للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن