بيان رسمي من الاتفاق بشأن مواجهة الأهلي.. قرار صارم

تاريخ النشر: 26/03/2024
131
منذ شهر
بيان رسمي من الاتفاق بشأن مواجهة الأهلي.. قرار صارم

أصدرت إدارة نادي الاتفاق، بيانا هاما، بشأن تذاكر مباراة الأهلي السعودي القادمة، في إطار منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار البيان إلى رصد إدارة نادي الاتفاق عددا من التجاوزات في إعادة بيع التذاكر بشكل غير قانوني عبر كافة المنصات، ليعلن بشكل رسمي إلغاء رمز الاستجابة السريعة (QR CODE) لكل من اشترى التذاكر قبل الساعة 19:00 من يوم 26 مارس 2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء، بيان رسمي، جاء كما يلي: 

رصدت إدارة نادي الاتفاق في الآونة الأخيرة عددًا من التجاوزات في إعادة بيع التذاكر بشكل غير قانوني عبر كافة المنصات، وإذ نؤكد للجميع حرص إدارة النادي على حماية حقوق مشجعيها ومكتسباتها وأن المنصة الرسمية والوحيدة هي صفحة الاتفاق في منصة ايفنتو ETTIFAQ EVENTO.SA. 

تقرر إلغاء رمز الاستجابة السريعة (QR CODE لكل من اشترى التذاكر قبل الساعة 19:00 بتاريخ 26/03/2024 على أن يتم إعادة إرسال الرمز الجديد مرة أخرى قبل انطلاقة المباراة بساعات معدودة.

علما بأن إدارة النادي تحتفظ بحقها الكامل في ملاحقة المخالفين قانونيا.

ومن المقرر، يلتقي فريق الاتفاق بنظيره الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي 2023-24.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث بـ47 نقطة، بينما يأتي الاتفاق الذي في المركز السادس بـ35 نقطة، خصوصًا أن مباراة الفريقين ذهابًا انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا

الأهلي يفقد الصخرة قبل مواجهة الاتفاق

سيرجيو راموس يثير الجدل بـاتفاق سري مع السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن