قبل كلاسيكو الهلال.. الشباب يفقد نجمه الأول رسميًا

تاريخ النشر: 26/03/2024
59
منذ شهر
يانيك كاراسكو - الشباب والنصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن صدمة قوية بشأن موقف نجم الهجوم البلجيكي يانيك كاراسكو، عن الكلاسيكو المرتقب الهلال، بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال نظيره الشباب، في قمة مباريات الجولة الـ25 بدوري روشن للمحترفين، على ملعب المملكة آرينا، في الرياض، يوم السبت المقبل.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ووفقا لما ذكره نادي الشباب عبر مركزه الإعلامي، فقد تأكد غياب الجناح يانيك كاراسكو عن الشباب أمام الهلال، وتقرر استمرار تاهيله و علاجه مع الجهاز الطبي للمنتخب البلجيكي.

قبل كلاسيكو الهلال.. الشباب يفقد نجمه الأول رسميًا

وكان اللاعب الكرواتي الدولي قد عاني من إصابةٍ في العضلة الخلفية، غيَّبته عن لقاء الحزم، الذي حسمه الفريق العاصمي (3-0) قبل فترة التوقف الجارية.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، بأن حظوظ النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، قد ازدادت بالمشاركة أمام الهلال، بعد أن عاني من إصابة في العضلة الخلفية، غيبته عن لقاء الحزم، الذي حسمه الفريق العاصمي (3-0) قبل فترة التوقف الجارية.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، متقدمًا على غريمه التقليدي النصر بـ 12، ويحل ضيفًا على الشباب في 20 مارس الجاري، ضمن الجولة الـ 25.

اقرأ أيضا

تطور عاجل بشأن مفاوضات الهلال لضم دبابة تشيلسي.. ماذا حدث؟

الهلال يدفع ضريبة البطولات.. رسالة نارية عن أزمة روزنامة أبريل

حمل تطبيق سعودي الآن