الأهلي يفقد "الصخرة" قبل مواجهة الاتفاق

تاريخ النشر: 26/03/2024
487
منذ شهر
الأهلي السعودي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي صدمة قوية، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الاتفاق، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق، الجمعة المقبل، في مباراة مثيرة على ملعب نادي الاتفاق بالدمام ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي 2023-24.

وتأكد غياب اللاعب محمد المجحد عن مواجهة الاتفاق الجمعة، ويواصل اللاعب التأهيل في التدريبات الانفراديه بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

ويطمح الأهلي للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثره الأخير على ملعبه أمام النصر (0-1)، بهدف تقليص الفارق مع العالمي على مقعد الوصافة، والحفاظ على آماله في اللعب بالبطولة الآسيوية خلال الموسم المقبل.

يحين موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الجولة 25 من دوري روشن السعودي 2023-24 هو الجمعة 29 مارس 2024 على ملعب استاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وتنطلق مباراة الأهلي والاتفاق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، علمًا بأن شبكة قنوات SSC Sport HD، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

ويطمح الأهلي صاحب المركز الثالث بـ47 نقطة لتذوق طعم الانتصار على حساب الاتفاق الذي يحتل المركز السادس بـ35 نقطة، خصوصًا أن مباراة الفريقين ذهابًا انتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا

الأهلي يقدم عرضا خياليا لضم نجم برشلونة في الصيفية..تفاصيل مثيرة

سر غياب فينجا عن النصر ضد الأهلي.. وحقيقة رحيله !

حمل تطبيق سعودي الآن