مورينيو ينعش آمال النصر بموعد تدريب الفريق.. "تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 26/03/2024
244
منذ شهر
مورينيو ينعش آمال النصر بموعد تدريب الفريق.. تصريحات نارية

أدلى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني المخضرم، بتصريحات هامة، حول مستقبله في ملاعب كرة القدم، وإمكانية الإشراف على فريقٍ ما خلال الفترة القادمة.

وتعرض جوزيه مورينيو للإقالة بصورة رسمية من تدريب فريق روما الإيطالي، منذ ما يقرب من شهرين، بسبب سوء النتائج مع الذئاب، وخلفه نجم الذئاب الأسبق دانييلي دي روسي.

وقال مورينيو خلال تصريحاته مع الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو": "أشعر بأنني جاهز للعمل، أشعر بالقوة، أشعر بأنني في حالة جيدة، أحب العمل، وأنا جاهز تمامًا للـمهمة القادمة".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وأضاف بأن: "أنا جاهز تمامًا للمهمة القادمة ولكن لا أريد أن اختار المكان الخاطئ، حماسي للعودة لن يجعلني أستعجل في عملية اختيار النادي القادم لي".

وواصل البرتغالي بالقول: "سأكون صبور، هدفي هو بداية العمل مع النادي القادم في الصيف، عندما يتحدث الناس عني يذكروني بما فعلته في آخر 15-10-8 سنوات".

واسترسل: "لكن الحقيقة هي أنني كذلك المدرب الوحيد في أوروبا الذي لعب نهائيين في آخر عامين، لكني أنا فخور بما حققته، لقد وصلت إلى نهائيين أوروبية في آخر سنتين مع نادي وفريق بدون تاريخ".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ونوه مورينيو على أن: "عندما تستوعب هذا الأمر تدرك صعوبة ما قمت به، السنتين الماضية لـعبت نهائيين أوروبية، لكني هذا الموسم لن ألعب نهائي".

واختتم مدرب ريال مدريد وتوتنهام ومان يونايتد الأسبق: "ولكن آمل السنة القادمة أن أقول بأنني المدرب الوحيد الذي لعب ثلاث نهائيات أوروبية في أربع سنوات".

وكان مورينيو قد ارتبط في وقت سابق بالانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، حيث تحدث المدرب البرتغالي حول عروض سابقة عديدة، وخاصة من الاتحاد والنصر والأهلي.

اقرأ أيضا

ضربة للأهلي وفريق آخر.. مورينيو نصراوي

مورينيو يلمح لانتقاله إلى الدوري السعودي بـتصريح مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن