فيديو| انقطاع التيار الكهربائي يوقف مباراة السعودية وطاجيكستان

تاريخ النشر: 26/03/2024
29
منذ شهر
سالم الدوسري - السعودية وطاجيكستان

شهدت مباراة السعودية وطاجيكستان، اليوم الثلاثاء، حدثا غريبًا، حيث تم إيقاف المباراة في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن إنارة ملعب المباراة.

في الدقيقة 25 من المباراة، فوجئ الجميع بخلل أصاب إضاءة الملعب مما أدى إلى توقف اللعب بشكل فوري.

قرر حكم المباراة السعودية ضد طاجيكستان، إيقاف اللقاء مؤقتا لحين عودة التيار الكهربائي، وغادر لاعبو الفريقين الملعب، بينما تواجد طاقم العمل على إصلاح العطل، حسبما أفادت صحيفة "الرياضية". 

بعد حوالي 5 دقائق، عاد التيار الكهربائي، وتم استئناف المباراة، بعد انطفاء إنارة الملعب المركزي بدوشنبه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية، في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزًا على طاجيكستان بهدف دون مقابل، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، ليحافظ على صدارة المجموعة السابعة، برصيد 9 نقاط.

وواصل الأخضر الفوز بالعلامة الكاملة، والحفاظ على نظافة شباكه، في الجولات الثلاث الماضية، بعد الفوز على باكستان (4-0) والأردن (2-0)، ثم طاجيكستان (1-0).

ويأتي منتخب طاجكستان في وصافة المجموعة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الأردني، الذي حقق فوزًا على باكستان بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الثالثة.

اقرأ أيضا

الأخضر السعودي يواجه منتخب مصر بعد خسارة نصف نهائي غرب آسيا

نجم الأهلي: رفضت عرض أرسنال.. ومقتنع باختيار الدوري السعودي 100%

حمل تطبيق سعودي الآن