رد مفاجئ من المرشح الأول لخلافة كاسترو في النصر.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 26/03/2024
142
منذ شهر
كاسترو

أدلى الإيطالي تياجو موتا؛ المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بولونيا الإيطالي، بتصريحات هامة، على العروض التي يتلقاها خلال الوقت الحالي، ومن بينهما النصر السعودي.

ويحيط الغموض بمستقبل البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني الحالي لفريق النصر، مثار جدل، وسط حركة التغييرات الواسعة، بالتزامن مع تدهور مستويات ونتائج الفريق.

ويشهد النادي الأصفر العاصمي على مدار الأيام الماضية حالة استياء كبيرة، بعد أنباء اتجاه مسلي آل معمر، رئيس مجلس الإدارة، نحو تقديم استقالته.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وجاء تياغو موتا، مدرب بولونيا ضمن ترشيحات إدارة النصر السعودي، خاصة أن العالمي يطمح إلى استقطاب مدرب جديد لخلافة لويس كاسترو، حال اتخاذ القرار النهائي بالاستغناء عن خدماته.

وبشأن العروض التي تلقاها مؤخرًا، قال موتا، وفقًا لـ"ألفريدو بيدولا": "هل مستعد لمهمة أكبر؟ أشعر أنني بحالة جيدة جدًا اليوم، ولا أفكر في مستقبلي صراحةً، لأنني أعيش لحظة جميلة، وأريد الاستمتاع بها".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وواصل بالقول: "بالتأكيد أشعر بسعادة كبيرة وفخر، نظرًا للتقدير الكبير الذي يحظى به فريقي اليوم، هذا التقدير ليس فقط بسبب النتائج، لكن أيضًا بسبب الطريقة التي نحقق بها الانتصارات داخل أرض الملعب".

واستطرد مدرب بولونيا: "نحن نحترم عملنا ونحترم الخصوم، واللاعبون يعرفون مدى أهمية المرحلة الحالية وأهمية الاستمرار على هذا المنوال حتى نهاية الموسم الجاري".

ويحتل فريق بولونيا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، خلف إنتر المتصدر برصيد 76 نقطة، ثم ميلان 62 نقطة، ويليه يوفنتوس 59 نقطة.

اقرأ أيضا

حرب داخلية في النصر بين فينجا وآل معمر.. تحقيق عاجل لحل الأزمة

الرابطة تصدم كاسترو.. وتمهد لرفض طلب النصر في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن