الاتحاد يرصد ربع مليار يورو لضم بطل العالم.. "صفقة القرن"

تاريخ النشر: 26/03/2024
993
منذ شهر
أنمار الحائلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن نادي اتحاد جدة يخطط لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي تحرك مسؤولي الاتحاد نحو النهوض بالفريق، بعد تراجع الأداء والنتائج في الموسم الجارى 2023/2024، على صعيد الدوري السعودي مع توديع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، على يد الهلال.

الاتحاد يرصد ربع مليار يورو لضم مارتينيز 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي، قد وضعت خطة للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال الصيف المقبل.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

ورفض النجم الأرجنتيني عدة عروض للرحيل عن صفوف الفريق الإيطالي خلال الأعوام الماضية، لكن إدارة الاتحاد حددت 240 مليون يورو للحصول على خدماته، في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ اللاعب.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويمتلك مارتينيز بعقد مع إنتر ميلان حتى صيف 2026، كما يحظى باهتمام أكبر الأندية الأوروبية وأبرزها برشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي وتشيلسي وغيرها.

وساهم لاوتارو مارتينيز في فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022، بالإضافة إلى تتويجه بعدة بطولات برفقة إنتر أهمها الدوري الإيطالي، دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضا

دليل قاطع لدى الاتحاد والنصر يفسد مخطط الهلال للتأجيل.. ماذا حدث؟

الكشف عن محاولة لإنقاذ الاتحاد من الهبوط .. ومفاجأة عن دور النصر

حمل تطبيق سعودي الآن