برشلونة يخدع بايرن ميونخ ويسرق نجمه بدون أموال بخطة شريرة

تاريخ النشر: 26/03/2024
47
منذ شهر
برشلونة يخدع بايرن ميونخ ويسرق نجمه بدون أموال بخطة شريرة

تواصل بشكل فعلي مسئولي نادي برشلونة الإسباني، مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد معه، في ظل رغبته الرحيل عن الفريق البافاري.

وتواصل برشلونة بالفعل في الصيف الماضي، مع كيميتش الذي لا يمتلك أي وكيل أعمال، بل هو من يتفاوض مع أي نادي يرغب في التعاقد معه.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط محوري، بديل لسيرخيو بوسكيتس الذي غادر بالفعل في نهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويرفض كيميتش تجديد عقده مع بايرن ميونخ والذي ينتهي في صيف عام 2025، خاصة أنه لا يشعر بالسعادة بالأخص مع المدرب الحالي توماس توخيل.

وأبدى بايرن ميونخ في الفترة الماضية، ترحيبه الشديد بمغادرة كيميتش خاصة إذا فشلت عملية إقناعه بتمديد عقده مع الفريق، وذلك حتى لا يغادر مجانا في 2025.

كيميتش إلى برشلونة في 2025:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة يريد التعاقد مع كيميتش في صيف عام 2025، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

وتحدث ديكو المدير الرياضي لبرشلونة مع اللاعب الألماني، مؤكدا له، بأنه إذا رحب بالانتقال للنادي الإسباني سيكون عليه الانتظار الموسم المقبل مع بايرن ميونخ ومن ثم الرحيل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأخبر ديكو بأن فرصة التعاقد معه نظير مقابل مادي في الصيف المقبل، أمر غير وارد على الإطلاق بسبب الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها النادي الكتالوني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة في الصيف المقبل، لبيع أثنان من لاعبيه الكبار نظير مبلغ 200 مليون يورو، لتحقيق التوازن المالي، وفقا لقواعد اللعب النظيف المفروض من رابطة الليجا.

اقرأ أيضا

هالاند يمنع برشلونة من بيع ليفاندوفسكي للدوري السعودي.. سر خطير

فيديو| شاهد لحظة خروج داني ألفيس من السجن في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن