صحف السعودية| مانشيني يهدد طاجيكستان ومفاجآت صادمة في النصر

تاريخ النشر: 26/03/2024
192
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

كشفت تقارير إعلامية أجنبية، أن ثنائي الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، وكيفين دي بروين، لاعبا ليفربول ومانشستر سيتي، أبرز المرشحين للانتقال إلى الدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي.

عكاظ

أكد مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، أنه جاء لطاجيكستان من أجل الفوز، وقال: "جئنا إلى هنا من أجل الفوز، ونعلم جيداً بأن الأمر لن يكون سهلاً مثل ما ذكرت سابقاً بأن أرضية الملعب سيكون لها تأثير، ونتمنى أن نؤدي في المباراة بشكل جيد يكفل لنا الفوز".

الرياضية

توصّل الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لشركة نادي النصر، إلى قناعةٍ، بأن النادي كان يعيش حتى وقتٍ قريبٍ حالةً من الفوضى الإدارية، وأن أشخاصًا محيطين بالنادي يحاولون، من أجل الحفاظ على مصالح خاصة، إيقاف خطة التحول الإداري التي ينفذها الإيطالي بدعمٍ من مجلس إدارة الشركة.

الجزيرة

خرج الثنائي عبدالإله المالكي ، وعبدالرحمن غريب، لاعبا منتخب السعودية، من حسابات المدرب مانشيني، أمام طاجيكستان، بسبب شعورهما ببعض الآلام في الركبة.

اليوم

منح الحساب الرسمي للدوري البرتغالي، مواطنه خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، جائزة سفير الدوري البرتغالي، خلال شهر فبراير، وذلك بسبب نجاحاته وأرقامه القياسية التي يحققها مؤخرا مع الزعيم.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| النصر يؤجل رحيل آل معمر ومحترف الهلال معروض للبيع

سر الشامخ في النصر .. كواليس اجتماع الفجر وهلالي مرشح للرئاسة

حمل تطبيق سعودي الآن