صفقة القرن.. هالاند إلى برشلونة في 2026 باتفاق سري

تاريخ النشر: 26/03/2024
48
منذ شهر
صفقة القرن.. هالاند إلى برشلونة في 2026 باتفاق سري

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، اتفاق مبدئي مع رافيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في صيف عام 2026.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، في الصيف المقبل، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

وحاول برشلونة قبل انتقال هالاند لمانشستر سيتي التعاقد معه خلال تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية منعت الفريق الكتالوني من إتمام الصفقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي الذي سينتقل لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

اتفاق برشلونة وهالاند: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يريد التعاقد مع هالاند في صيف عام 2026، خاصة أنه سيكون وقتها على موعد مع انتخابات الرئاسة.

وسيحاول لابورتا استخدام ورقة التعاقد مع هالاند كورقة جذب لصالحه في السباق الانتخابي المقرر له العام المقبل، في الوقت الذي سيكتمل فيه بناء وافتتاح ملعب كامب نو الجديد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واجتمع بالفعل البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة مع رافيلا بيمنتا وكيلة أعمال هالاند، للاتفاق معها على ضم النجم النرويجي في صيف عام 2026.

ويرى برشلونة بأنه سيتخلص من أزماته المالية حتى ذلك الوقت، حيث سيكون قادرا على القيام بصفقة كبرى مثل التعاقد مع هالاند.

اقرأ أيضا

هالاند يستفز ليفربول قبل قمة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

لابورتا يهز العالم بتصريح غريب: هالاند سيدمر برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن