8 غيابات تضرب الأخضر قبل مواجهة طاجيكستان.. "رعب في الهلال"

تاريخ النشر: 25/03/2024
149
منذ شهر
لاعبو منتخب السعودية الأول

تلقى الجهاز الفني لمنتخب السعودية الأول، بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، صدمة كبرى، بغياب 5 لاعبين عن مواجهة طاجيكستان، مساء الغد (الثلاثاء).

وتقام مباراة طاجيكستان والسعودية، على ملعب الجمهورية المركزي في دوشنبه، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة، في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

غيابات الأخضر

ومنذ انطلاق معسكر الأخضر خلال شهر مارس الجاري، لمواجهتي طاجيكستان في تصفيات كأس العالم، شهدت كتيبة مانشيني، 8 غيابات، بعد قرار مانشيني باستبعاد الثلاثي عبد الله الخيبري ومتعب الحربي ووليد الأحمد، لعدم الجاهزية الطبية، كما تم استبعاد علي البليهي، بعد تلقيه بطاقة صفراء أمام طاجيكستان في لقاء الجولة الثالثة، ليتم استدعاء محمد آل فتيل بديلًا له.

قرر مانشيني، السماح برحيل ناصر الدوسري، للإصابة وحاجة اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، كما سمح برحيل سعود عبد الحميد، لظروف وفاة والده.

وخلال مران الأخضر، مساء اليوم، تم استبعاد الثنائي عبد الإله المالكي وعبد الرحمن غريب، للإصابة في الركبة.

صدمة في الهلال

وشهد معسكر الأخضر، إصابة ناصر الدوسري وعبد الإله المالكي، فضلًا عن ظروف وفاة والد سعود عبد الحميد، الأمر الذي يوجه صدمة كبرى للهلال، الذي يستعد لروزنامة ثقيلة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يستهل الهلال مشواره بعد فترة التوقف، بمباراة الديربي أمام الشباب، مساء السبت المقبل، في الدوري السعودي.

وخلال شهر إبريل، يشارك الهلال في 8 مباريات في 4 بطولات مختلفة، حيث يواجه النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وحال التأهل للنهائي، فإنه يواجه الفائز من الاتحاد ضد الوحدة.

ويلتقي الهلال بنظيره العين الإماراتي، في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كما يلتقي بالأهلي في دوري روشن السعودي، والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

لماذا حذر سالم الدوسري من ملعب طاجيكستان؟.. قبل صدام الأخضر

مدرب طاجيكستان يتحدث عن تأثير الصيام.. ويؤكد: جاهزون للسعودية

حمل تطبيق سعودي الآن