الكشف لأول مرة عن التفاصيل المالية في تعاقد برشلونة مع فيتور روكي

تاريخ النشر: 25/03/2024
63
منذ شهر
الكشف لأول مرة عن التفاصيل المالية في تعاقد برشلونة مع فيتور روكي

كشف أندريا كوري وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة الإسباني، لأول مرة عن التفاصيل المالية لانتقال اللاعب الشاب للفريق الكتالوني في شهر يناير الماضي.

وضم برشلونة رسميا في شهر يناير الماضي، فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون يورو.

ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا حتى موسم 2030/31، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وابتعد روكي في المباريات الأخيرة عن المشاركة أساسيا مع المدرب تشافي هيرنانديز، رغم نجاح اللاعب في تسجيل هدفين حتى الأن، ولكنه يبدو بكونه خارج الحسابات الفنية حاليا.

وتناولت بعض التقارير في الفترة الأخيرة، احتمالية مغادرة قيتور روكي برشلونة في الصيف المقبل، على سبيل الإعارة، بداعي عدم تأقلم اللاعب مع بيئة الفريق الكتالوني.

مستقبل روكي مع برشلونة:

وقال أندريا كوري وكيل أعمال فيتور روكي بشأن تفاصيل صفقة انتقاله لبرشلونة: "حالياً هُناك عدة أندية على استعداد للتعاقد مع فيتور وركي مُقابل 50 مليون يورو".

وأضاف: "باعتبار أن فيتور وركي بدأ في برشلونة في عمر 20 عاما، فأن سعره مُستقبلاً سيصل إلى 200 مليون يورو بالتأكيد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وواصل قائلا عن تفاصيل الصفقة: "حتى الآن دفع برشلونة 10 مليون يورو، وسيدفع برشلونة 5 مليون يورو كل 6 أشهر حتى يصل المبلغ في النهاية لـ31 مليون يورو".

وأتم قائلا حول احتمالية مغادرة روكي في الصيف المقبل: "لن يُغادر فيتور روكي برشلونة على سبيل الإعارة، إنه بحال جيد للغاية بدنياً وقوي للغاية ذهنياً حيث ينتظر دقائق ليُثبت نفسه في الملعب".

اقرأ أيضا

برشلونة يحصن الصخرة من كابوس الإصابات أمام باريس

برشلونة يرفض عرض مغري لبيع أحد نجوم لاماسيا

حمل تطبيق سعودي الآن