عصابة إجرامية تطلق النيران على عائلة ميسي وتهدد دي ماريا بالقتل

تاريخ النشر: 25/03/2024
73
منذ شهر
عصابة إجرامية تطلق النيران على عائلة ميسي وتهدد دي ماريا بالقتل

أعلنت الشرطة الأرجنتينية فتح تحقيق عاجل، في تهديدات بالقتل موجهة لعائلة أنخيل دي ماريا من أحد عصابات تهريب المخدرات، في مدينة روساريو.

وفي الوقت ذاته، تم إطلاق النيران على أحد المتاجر المملوكة لعائلة زوجة النجم ليونيل ميسي، مع تهديد عائلة زوجته أنطونيلا بالقتل بحسب ما أعلنته السلطات الأرجنتينية.

وقاد الثنائي التاريخي ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر 2022، بعد أكثر من 36 عاما على أخر لقب تم تحقيقه مع الأسطورة دييجو مارادونا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتشهد حاليا مدينة روساريو أعمال عنف في ظل إعلان حاكم المدينة "ماكسيميليانو بولارو" الحرب على عصابات تهريب المخدرات في الإقليم، وهو ما أثار غضب تلك المنظمات المستهدفة من الشرطة.

ماذا حدث لعائلة دي ماريا وميسي؟: 

تلقت عائلة أنخيل دي ماريا صباح اليوم الأثنين، رسالة تهديد من أحد العصابات، تم إيجادها في حديقة أحد المنازل المملوكة لنجم ريال مدريد السابق.

ورفضت الشرطة الكشف عن نص رسالة التهديد لمنع استفادة المنظمات الإجرامية الأخرى من الاستفادة منها، ولكن تم تسريب جزء منها باحتوائها على نص "حتى بولارو لن ينقذكم".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشير اسم بولارو إلى "ماكسيميليانو بولارو" حاكم ولاية روساريو، الذي أعلن شن حرب ضد عصابات تهريب المخدرات في المدينة.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأيام الماضية، عملية إطلاق نيران على واجهة أحد المتاجر التابعة لعائلة زوجة ميسي في ساعة متأخرة من الليل، ووصل عدد العيارات النارية التي تم إطلاقها على المتجر (14 رصاصة).

وتم إرسال رسالة تهديد لميسي وعائلة كتب فيها: "ميسي ننتظرك، جافكين هو ناركو (تاجر مخدرات)، لن يعتني بك".

اقرأ أيضا

أخبار الكرة العالمية| إصابة ميسي وكارثة تضرب برشلونة

الاتحاد ينافس النصر على ضم زميل ميسي.. حارس عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن