مؤسف ومحزن.. نصراوي يثير الجدل: لماذا يسمح للهلال بما منع للاتحاد

تاريخ النشر: 25/03/2024
161
منذ شهر
مؤسف ومحزن.. نصراوي يثير الجدل: لماذا يسمح للهلال بما منع للاتحاد

تصاعدت حدة الجدل مؤخرًا حول طلبات تأجيل بعض مباريات الدوري السعودي للمحترفين، خاصة بعد عقد لجنة المسابقات جلسة مع إدارة الكرة بنادي الهلال، لتأجيل بعض مبارياته لتعارضها مع مشاركته في دوري أبطال آسيا. 

وفي سياق متصل، يشير الإعلامي الرياضي النصراوي مبارك الشهري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الإثنين، أن طلبات التأجيل هذا الموسم قوبلت بالرفض حتى لنادي الاتحاد رغم مشاركته في كأس العالم للأندية. 

وأضاف مبارك الشهري: "مجرد التفكير بقبول لجنة المسابقات الجلوس مع الهلال ومناقشة التأجيل رغم رفض الأهلي، (إن صدقت هذه الأخبار) فهذا مؤسف ومحزن وصدمة للاتحاديين قبل غيرهم". 

واختتم الإعلامي الرياضي النصراوي، تغريدته المثيرة للجدل عن التلميح بمحاباة الهلال دون غيره، قائلا: "ليس شرطاً أن تتم الموافقة لهم كل موسم".

يطالب الشهري بضرورة تطبيق معايير عادلة وواضحة على جميع الأندية دون استثناء، ويشدد على أن الموافقة على طلبات التأجيل لا يجب أن تكون متاحة لنادي دون آخر، خاصة في ظل ظروف متشابهة.

ويؤكد الإعلامي النصراوي، على ضرورة مراجعة معايير التعامل مع طلبات التأجيل، ووضع ضوابط واضحة تضمن مناصفة وشفافية في التعامل مع جميع الأندية، ليس برفض طلب نادي الاتحاد ومناقشة طلب نادي الهلال. 

اقرأ أيضا

منافس الهلال الآسيوي ينتظر مباراة ثأرية بعد فترة التوقف

عموري يصدم الهلال قبل مواجهة العين الآسيوية.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن