منافس الهلال الآسيوي ينتظر مباراة ثأرية بعد فترة التوقف

تاريخ النشر: 25/03/2024
45
منذ شهر
أولسان

يستعد الهلال لمرحلة الحسم من بطولة دوري أبطال آسيا، بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة، لمواجهة العين الإماراتي.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، للمرة الثالثة على التوالي، بعد التتويج باللقب في 2021، والفوز بالفضية في 2022.

ومن ناحية أخرى، يلتقي أولسان هيونداي الكوري، صاحبي لقبي دوري أبطال آسيا، بنظيره يوكوهاما إف مارينوس الياباني، المتأهل للمرة الأولى في تاريخه، إلى نصف النهائي الآسيوي، في منطقة الشرق.

مباراة ثأرية

ويستعد أولسان لملاقاة جيونبك هيونداي، في مباراة القمة على ملعب جيونجو كأس العالم، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الكوري.

ويواجه أولسان، رغبة الثأر من نظيره جيونبك، الذي ودع البطولة الآسيوية، في الدور ربع النهائي، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة (1-1)، ثم فاز أولسان في مباراة الإياب بنتيجة (1-0).

الثأر ينتظر الهلال

وفور نجاح الهلال في إقصاء الاتحاد من بطولة دوري أبطال آسيا، أسفرت قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عن مواجهة الفريقين في 30 إبريل المقبل، في نصف نهائي البطولة.

وكان الهلال قد تمكن من إقصاء الاتحاد في ربع النهائي، بعد الفوز عليه بنتيجة (2-0)، في كلتا مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل الزعيم بنتيجة إجمالية (4-0).

وقبل لقاء الكأس، قد يتجدد لقاء الهلال والاتحاد في 11 إبريل المقبل، حال تأهل الفريقين إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

مانشيني يواسي نجم الهلال .. ويتحدث عن 3 غيابات هامة

صراع شرس بين الهلال والنصر من أجل نجم باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن