بكاء هستيري لفينيسيوس جونيور في مؤتمر صحفي بسبب العنصرية

تاريخ النشر: 25/03/2024
64
منذ شهر
بكاء هستيري لفينيسيوس جونيور في مؤتمر صحفي بسبب العنصرية

انهمر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، في البكاء، خلال حديثه عن الأحداث العنصرية التي يتعرض لها، في مباريات فريقه بالدوري الإسباني أسبوعيا.

ويشهد يوم غدا الثلاثاء، ملعب سانتياجو برنابيو، مواجهة تاريخية بين إسبانيا والبرازيل وديا، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأوروبية وبطولة كوبا أمريكا.

وشهدت الأشهر الماضية، حالة من التوتر في المجتمع الإسباني، على خلفية الهتافات العنصرية التي يتعرض لها فينيسيوس جونيور، خلال مباريات ريال مدريد خاصة خارج قواعده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصدر ريال مدريد والاتحاد الإسباني بالإضافة لرابطة الليجا، سلسلة من البيانات المناهضة لما يحدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

بكاء نجم ريال مدريد:

وقال فينيسيوس جونيور في المؤتمر الصحفي لمواجهة إسبانيا والبرازيل غدا: "إنه لأمر محزن للغاية ما يحدث لي هنا كل يوم، وليس فقط بالنسبة لي، ولكن لجميع السود الذين يعيشون هنا".

وأضاف: "أنا هنا للدفاع عن قضية العنصرية حتى لا يعاني الآخرون من هذه الهتافات".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "أريد أن أشكر كل من يدعمنا في هذه المعركة، اللاعبون في إسبانيا يساعدونني كثيرًا، يمكن للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا أن يفعلا المزيد".

وتابع النجم البرازيلي قائلا: "الشيء الأكثر إحباطًا هو عدم وجود عقاب، أريد أن أعمل على ضمان أن تكون العنصرية أقل وأن تكون هناك معاملة متساوية".

وأوضح منهمرا في البكاء: "كان والدي دائما يواجه صعوبة في العمل بينه وبين شخص أبيض، كانوا دائما يختارون الشخص الأبيض".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأتم قائلا: "كل شكوى اقدمها تبدو أسوأ، أنا لا اقاتل مشجعي إسبانيا، أنا أحارب العنصرية في العالم، أخطط دائما لمساعدة جميع المنظمات في مكافحة العنصرية، في إسبانيا يحاولون مساعدتي لكن الأمر معقد لأن العنصرية ليست جريمة".

اقرأ أيضا

تسريب.. فينيسيوس جونيور يهين حكم مباراة ريال مدريد وأوساسونا

ثورة غضب لنجوم ريال مدريد ضد فينيسيوس جونيور المتهور

حمل تطبيق سعودي الآن