مدرب طاجيكستان يتحدث عن تأثير الصيام.. ويؤكد: جاهزون للسعودية

تاريخ النشر: 25/03/2024
75
منذ شهر
جيلا شيكلادزي

أكد المدير الفني لمنتخب طاجيكستان، جيلا شيكلادزي، أن كافة اللاعبين مستعدون لمواجهة الغد أمام السعودية بمزاج جيد، مبينًا أن المنتخب السعودي قوي جدًا.

وتقام مباراة طاجيكستان والسعودية، على ملعب الجمهورية المركزي في دوشنبه، مساء الغد (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة، في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال شيكلادزي، خلال المؤتمر الصحفي، "في الرياض، كانت هناك لحظات جيدة وصعبة، في المباراة، اللقاء الأولى أخذ الكثير من الطاقة، وكما يعلم الجميع، فإن اللاعبين يصومون في شهر رمضان المبارك".

وحقق المنتخب السعودي فوزًا على نظيره الطاجيكي بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك، ووقع سالم الدوسري على هدف اللقاء.

وأضاف "قمنا بتحليل المباراة، وتوصلنا إلى استنتاجات، واللاعبون أدركوا أنهم بحاجة لتحسين فرصهم".

وتابع مدرب طاجيكستان "بعد العودة إلى دوشنبه، أجرى المنتخب حصتين تدريبيتين، اليوم ستكون الأخيرة، وللتغلب على المنتخب السعودي، يحتاج اللاعبون لإظهار أفضل صفاتهم على أرض الملعب، نحن نلعب على أرضنا ونعتمد للغاية على دعم جماهيرنا، أدعو كافة الجماهير لدعم المنتخب في مثل هذه المباراة المهمة، واللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية".

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة، موقعًا على 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يأتي منتخب طاجيكستان في الوصافة بـ4 نقاط.

اقرأ أيضا

منتخب السعودية يستعيد الصخرة قبل مواجهة طاجيكستان

منتخب السعودية يصل دوشنبه لمواجهة طاجيكستان في تصفيات آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن