نجم الاتحاد يحلم بالعودة إلى كندا قبل كأس العالم 2026

تاريخ النشر: 25/03/2024
73
منذ شهر
أحمد الغامدي - الاتحاد والفتح

كشف أحمد الغامدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن نيته في العودة إلى كندا، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم.

ورصد الموقع الرسمي لدوري روشن السعودي، قصة نجم الاتحاد، بدءًا من التحاقه بمدرسة سانت جورج المرموقة في مدينة فانكوفر، وتجربة المدرسة الثانوية النموذجية في أمريكا الشمالية، ولعب كرة السلة، وقبوله في جامعة كولومبيا البريطانية المرموقة، التي يعد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو بين خريجيها، من أجل دراسة الطب.

وقال الغامدي، خلال تصريحات لصحيفة "عرب نيوز"، إنه لا يزال يحلم بالعودة إلى الوطن في صيف عام 2026، مع تنظيم بطولة كأس العالم، حيث يتواجد إخوته هناك للعيش والدراسة.

ونوه الغامدي بأنه لا يهتم بأي مركز سيلعب، سواءً على اليمين أو اليسار، والأهم بالنسبة إليه هو مساعدة زملائه على الاحتفاظ بالكرة وصناعة الفرص.

ومن المقرر أن تنظم بطولة كأس العالم 2026 في دول الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، بمشاركة 48 منتخبًا لأول مرة.

وتعاقد الاتحاد مع أحمد الغامدي، على سبيل الإعارة من الاتفاق، حتى نهاية الموسم الجاري.

ولعب الغامدي 21 مباراة خلال الموسم الجاري في مختلف المسابقات.

وخاض الغامدي 9 مباريات مع الاتحاد هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة تمريرة حاسمة، في مباراة الفتح، بالجولة 24 من دوري روشن السعودي.

ويعد الغامدي أحد العناصر الأساسية في منتخب السعودية الأولمبي، حيث شارك في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، وسجل هدفين في شباك كمبوديا.

اقرأ أيضا

الكشف عن محاولة لإنقاذ الاتحاد من الهبوط .. ومفاجأة عن دور النصر

ملعب الجوهرة المشعة يورط الرابطة مع الاتحاد .. مفاجأة تنذر بأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن