دليل قاطع لدى الاتحاد والنصر يفسد مخطط الهلال للتأجيل.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 25/03/2024
468
منذ شهر
دليل قاطع لدى الاتحاد والنصر يفسد مخطط الهلال للتأجيل.. ماذا حدث؟

أحدث طلب نادي الهلال السعودي، بأن يتم تأجيل مباراته ضد الأهلي في دوري روشن للمحترفين، حالة من الجدل الواسع بين إدارات الأندية.

وكان مجلس إدارة الهلال السعودي قد تقدم بطلب إلى رابطة دوري روشن من أجل تأجيل المباراة التي من المفترض أن تقام في الجولة الثامنة والعشرين.

وطلب الزعيم هذا التأجيل حيث أن المباراة تقع بين مواجهتي العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024 في 19 أبريل المقبل.

ويحل الزعيم ضيفًا على العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم 16 أبريل المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب مع العين الإماراتي في المملكة العربية السعودية يوم 23 أبريل.

وتمثل سبب اعتراض إدرات أندية الدوري السعودي، خاصة النصر والأهلي والاتحاد، على مسألة تأجيل لقاء الهلال، بأن لجنة المسابقات لم تلبي طلباتهم عندما تقدموا بها في ظروف مشابهة.

ورفض الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مواجهة اتحاد جدة مع ضمك، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي سبقت كأس العالم للأندية بـ 5 أيام فقط.

وعلاوة على ذلك فقد قدم النصر بالموسم الماضي طلب تأجيل مباراة الاتفاق بسبب ارتباطاته بمباريات هامة على صعيد البطولة الآسيوية.

لكن لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم طلبت من العالمي الحصول على موافقة فريق الاتفاق، وبعد ذلك وعلى الرغم من موافقة الاتفاق، فقد رفضت لجنة المسابقات تأجيل المباراة.

اقرأ أيضا

الهلال يجني ثمار الصفقة.. رقم سلبي يطارد وولفرهامبتون بسبب نيفيز

القادسية يكشف حقيقة مفاوضاته لضم قائد الهلال ونجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن