جمهور النصر يواجه البريكي.. فضائح حمدالله وابتزاز من أجل المال

تاريخ النشر: 26/03/2024
544
منذ شهر

أحدثت تصريحات المدير التنفيذي الأسبق لنادي النصر السعودي، أحمد البريكي، حالة من الجدل، بعدما تحدث عن كواليس مسيرة المغربي عبدالرزاق حمدالله مع العالمي، قبل الرحيل إلى الاتحاد.

ويلعب عبدالرزاق حمد الله مع الاتحاد منذ عام 2021 بعد الرحيل بفسخ التعاقد مع النصر، وقد سجل مع النصر 77 هدف في 74 مباراة في الدوري السعودي، وأحرز مع الاتحاد 50 هدف في 58 مباراة.

وفي الـ 16 من ديسمبر 2021، أعلن نادي الاتحاد عن التعاقد مع حمد الله لمدة موسم ونصف، بعد مشاكل حادة مع إدارة مسلي آل معمر، حيث تم فسخ العقد من طرف واحد.

واعترض قطاع عريض من جماهير نادي النصر السعودي على تصريحات أحمد البريكي، التي دفع خلالها عن المغربي حمدالله، وأنه لم يفضل المال قبل الفريق، محتجين بأن اللاعب لم يظهر الانضباط اللازم كمحترف.

ويرى الجمهور النصراوي بأن عبدالرزاق حمدالله أثناء الموسم والمباريات قد طلب العديد من الإجازات لأسباب غير حقيقية، رغم مشاركة الفريق في العديد من البطولات الهامة.

وتعرض حمدالله للخصم من راتبه بنسب تتراوح بين 15٪ و 20% من راتبه، كما قام بحذف متابعة رؤساء النصر عبدالرحمن الحلافي وصفوان السويكت إضافة إلى حساب نادي النصر ذاته.

وأعاد جمهور نادي النصر ذكرى رفض حمدالله مسألة العودة للرياض، بل واشترط مبلغ 100 ألف ريال عن كل هدف يسجله في الموسم الجديد.

وتفاقم الأمر، عندما جعل حمدالله شقيقه والذي يعتبر وكيل أعماله يهدد إدارة النصر ويثير الجماهير على الادارة في حسابه بمنص "إنستجرام".

وادعى حمدالله أنه سيغادر النصر لم يستجاب لطلباته المالية، ومن هنا وافقت الإدارة بعد ان تعرضت لضغط واسع من أغلب جماهير العالمي.

ووافقت إدارة النصر على طلب حمدالله ووكيله اعتبارًا من مباراة الهلال في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين، شريطة أن يسجل اللاعب ويتوج فريقه باللقب، لكن الفريق تعرض للخسارة.

المثير في الأمر أن نادي النصر قد حصل على تسجيل صوتي، عقب رحيل حمدالله إلى الاتحاد، من وكيله حمد الدوسري الذي كان يفاوض الاتحاد وهو يلعب بقميص العالمي.

وقام الدوسري بتسليم إدارة النصر التسجيل لإنه لم يحصل على مستحقاته المالية من اللاعب المغربي، مما وضع الأخير في حرج كبير أمام الغدارة والجماهير النصراوية، خاصة مع اعتراف اللاعب بصحة التسجيل.

حمل تطبيق سعودي الآن