جواو فيليكس وبرشلونة .. قرار سيميوني الذي فاجأ لابورتا

تاريخ النشر: 25/03/2024
61
منذ شهرين

حسم المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، قراره بعدم عودة النجم البرتغالي المعار إلى برشلونة جواو فيليكس إلى الروخي بلانكوس في الموسم المقبل.

ونجح برشلونة في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

ويرغب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في استمرار جواو فيليكس مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز سيغادر في نهاية شهر مايو المقبل.

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرًا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

وتأتي رغبة برشلونة بالاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس في الوقت الذي يعاني منه النادي الكتالوني، من أزمة مالية طاحنة، قد تمنعه من إبرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي.

وطلب دييجو سيميوني من إدارة أتلتيكو مدريد بضرورة حل قضية جواو فيليكس بشكل نهائي، وضمان عدم عودته للفريق من جديد.

ووافق أتلتيكو مدريد حسب صحيفة "سبورت" على تجديد إعارة فيليكس لبرشلونة بدون أي مقابل مادي، لموسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لراتب النجم البرتغالي كاملا.

وأصبحت عملية استمرار جواو فيليكس في برشلونة مضمونة بنسبة 100%، حيث متبقى فقط الإعلان الرسمي عن الأمر بعد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة.

حمل تطبيق سعودي الآن