نصراوي يبرئ حمدالله.. "ليس همه المال ورفض عروضا لا تقاوم!"

تاريخ النشر: 25/03/2024
584
منذ شهر
عاجل| نصراوي يبرئ حمدالله.. ليس همه المال ورفض عروضا لا تقاوم!

أطلق عضو مجلس إدارة نادي النصر الأسبق، أحمد البريكي، تصريحات نارية عن رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله، عن “العالمي” لصفوف الاتحاد، خلال الفترة الماضية.

ويلعب عبدالرزاق حمد الله مع الاتحاد منذ عام 2021 بعد الرحيل بفسخ التعاقد مع النصر، وقد سجل مع النصر 77 هدف في 74 مباراة في الدوري السعودي، وأحرز مع الاتحاد 50 هدف في 58 مباراة.

وقال أحمد البريكي عن عبدالرزاق حمدلله: "كانت كل الاندية في السعودية والامارات تريد استقطابه ولكنه اختار النصر".

وأضاف اللاعب المغربي: "فاوضنا خلال اصابته ووعدني بأنه اذ مثل النصر سيجعل كل الجماهير تهتف بأسمه".

واستطرد أحمد البريكي: "كان همه وحافزه الوحيد هو فوز النصر، لو خسرنا نبعد كلنا عنه لانه يحمل نفسه الخسارة".

وواصل: "كارينيو كان يقاتل عشان صفقة مرابط ورافض نجيب أحد غيره، والمشكلة اللاعب كان متفق مع نادي قطري وبأعجوبة جبناه للنصر". 

وتابع: "فيه لاعبين كثير يهتمون للمال فقط، ولكن حمدالله أهم شي عنده الفريق يفوز وقت خسارة النصر أنتبه تقرب منه، يحمل نفسه أسباب الخسارة ويدخل في وضع نفسي سيء ونجي ونسوي معه كورسات ويرجع طبيعي".

وزاد: "بعد ما رجع حمدالله من أمريكا رفض يلعب مباراة الفيصلي ووقتها استأذنت من الادارة اللي بعدنا اني اتدخل ووافقوا".

واسترسل: "رحت عند بيت اللاعب وسألته ليش ما تبي تلعب؟ رد علي أنه ما استلم رواتبه 3 شهور ورجع من أمريكا 2:00 ظهرًا والتدريبات الساعة 4:00 والنادي خصم عليه ٢٠٪ من راتبه، رحت وأقنعته ووافق".

ولفت البريكي: "أتفاجأ بعدها من إدارة النادي يقولون له إذا انت بتلعب عشان البريكي لا تجي معنا ورفضوا إنه يجي، بعد ما رحت عند بيت حمدالله وأقنعته يلعب قالي أتمنى لو فيه أشخاص بالأدارة يتعاملون معي بنفس طريقتك".

واختتم مدير النصر بأن: "أحد الأندية التي تمتلك ملعب خاص بالرياض في عام 2019 عند وصولنا للملعب لقينا سيارة (نقل) على مدخل الباص عشان ندخل متأخرين".

اقرأ أيضا

النصر يضع المسابقات في حرج بطلب مماثل للهلال !

أسطورة النصر يكشف عن سر تدهور الفريق.. ويوافق على رحيل الداعم

حمل تطبيق سعودي الآن