مفاجآت نارية حول إدارة السويلم للنصر وخطة إنقاذ الاتحاد من الهبوط

تاريخ النشر: 25/03/2024
2072
منذ شهر
إدارة النصر

 أطلق عضو مجلس إدارة نادي النصر الأسبق، أحمد البريكي، تصريحات نارية عن كواليس ولاية سعود السويلم ومجلسه للنادي الأصفر العاصمي.

وأكد أحمد البريكي بأن سعود السويلم كان يسوي إجتماع يوميًا في بيته، حيث كان طموحه الفوز بكافة البطلولات، مع تميز النصر في شتى النواحي الرياضية وغيرها.

وأضاف خلال تصريحاته: "في فترة رئاسة سامي الجابر للهلال كنا في النصر متأكدين ومرتاحين انه ماراح تصير أساليب ماكرة خارج الملعب كثير لانه جديد على الساحة".

وأردف: "كارينيو يبغاله مدرب، كنا نعاني من كارينيو كان متعب ومسبب أزمة في النادي، خاصة أننا استلمنا النادي وهو في حالة سيئة جدًا".

وواصل البريكي: "أحد اللاعبين الاجانب المهمين كان يضر بالفريق وطلبناه يعدل وضعه الفني ورفض واخبرناه ان راتبه ما يعجزنا وستجلس في البيت لنهاية الشتوية". 

وتابع: "بعد ساعتين اتصل وكيل اللاعب يخبرنا باعتذار اللاعب وانه يرغب بالمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة، شارك ولعب 11 عرضية ولا وحدة منها صح".

وكشف المدير التنفيذي الأسبق للنصر: "خالد الغامدي اجتمعت معه قبل التدريب بيوم وقلت له غدًا لا تأتي، لكنه عاد في الغد بطقم التدريبات، لكنني ورفضت ذلك".

وأشار إلى أنه: "بعد مباراتنا ضد أحد في الدور الأول حرمت ما عاد اشوف أي مباراة للنصر".

ولفت إلى أن: "كارينيو في موسم ٢٠١٩ كان يريد استمرار فوزير مع جلب مهاجم هو مختاره، لكن رفضت ووقعت مع جوليانو وحمدالله وبعدها قعد شهرين ما كلمني".

وشدد: "في فترة تواجدي كنت اهتم بأكل اللاعبين وخروجهم وقدومهم للتدريبات ما كان عندنا فريق عمل مختص بالأشياء هذي ، وفي أخر شهر بالموسم جبنا الفريق وحسيت اني مدير تنفيذي

واختتم محمد البريكي تصريحاته بأن: "وقوف النصر بجانب نادي الاتحاد في قرار زيادة عدد الاندية منعه من الهبوط لدوري يلو في ذلك الموسم". 

اقرأ أيضا

النصر يضع المسابقات في حرج بطلب مماثل للهلال !

نجم النصر يرحل رسميًا إلى البرازيل.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن