صحف السعودية| الأخضر يطير إلى دوشنبه وتجهيز ثنائي النصر للهلال

تاريخ النشر: 25/03/2024
87
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 25 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، جاهز تماما لاستضافة كافة المنافسات ولا صحة لحاجة أرضيته للراحة بين المباريات.

عكاظ

غادرت بعثة المنتخب الوطني السعودي في الساعات الأولى من فجر اليوم (الاثنين) إلى العاصمة الطاجيكية دوشنبه استعداداً لمواجهة منتخب طاجيكستان غداً (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.

الرياضية

 إدارة شركة نادي النصر خاطبت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الإثنين الماضي، لتقديم مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الطائي 24 ساعة، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، لتجرى الجمعة المقبل بدلًا من موعدها السابق السبت.

الجزيرة

تعمل العيادة الطبية في نادي النصر على إعادة تأهيل اللاعبين المصابين سلطان الغنام وعبدالله الخيبري وعبدالإله العمري من أجل إعادتهم بأسرع وقت إلى تشكيلة المدرب لويس كاسترو في المباريات القادمة وتحديدا في كأس السوبر.

اليوم

نفى مصدر داخل نادي الاتفاق، وجود أي عرض رسمي من إدارة النصر، من أجل التعاقد مع حامد الغامدي، لاعب وسط الفريق، الذي يخوض فترة إعارة حتى نهاية الموسم، بقميص الاتحاد.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| النصر يؤجل رحيل آل معمر ومحترف الهلال معروض للبيع

سر الشامخ في النصر .. كواليس اجتماع الفجر وهلالي مرشح للرئاسة

حمل تطبيق سعودي الآن