مفاجأة.. تغييرات محتملة في قائمة الأخضر لكأس آسيا

تاريخ النشر: 30/12/2018
1284
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. تغييرات محتملة في قائمة الأخضر لكأس آسيا

فجر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، مفاجأة مدوية، باحتمال إجراءه عدد من التغييرات في قائمة الأخضر، لكأس أمم آسيا.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، كأس أمم آسيا، في الفترة من 5 يناير حتى الأول من فبراير، وبمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.

وقال بيتزي في تصريحات صحفية، قبل مواجهة كوريا الجنوبية وديًا، إنه قد يجري بعض التغييرات على قائمة المنتخب، في ظل وجود إمكانية قبل إغلاق الفترة المتاحة لذلك.

وأوضح المدرب الأرجنتيني، أنه يتابع حالة لاعب الوسط سلمان الفرج، والذي يتعافى من الإصابة، حيث أنه قد يستبعده من القائمة النهاية، في حال عدم شفائه في الوقت المحدد.

وعلى الرغم من ذلك، أعرب بيتزي، عن تفائله من شفاء الفرج، وعدم استبعاده من القائمة، ومشاركته بشكل طبيعي في هذا الحدث القاري الكبير.

وأشاد بيتزي، بالنتائج التي حُققت في المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019، قائلًا: "أتممنا إعداد الفترة الماضية كما هو مخطط له، ونحن راضون بما تم تحقيقه ويحدونا الأمل لتقديم مستويات مميزة في البطولة".

وأشار بيتزي، إلى أن الأسبوع الأول من هذه المرحلة، كان الإعداد البدني فيه منصب على التثبيت والاهتمام بالحالية البدنية واللياقية لكل لاعب.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "الاهتمام الآن منصب نحو مباراة كوريا الجنوبية، والتي نتطلع من خلالها إلى تحقيق أهدافنا".

حمل تطبيق سعودي الآن