الهلال يقدم تعزية حارة لـ سعود عبدالحميد بعد وفاة والده

تاريخ النشر: 24/03/2024
97
منذ شهر
الهلال يقدم تعزية حارة لـ سعود عبدالحميد بعد وفاة والده

حرص نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، على تقديم واجب العزاء لنجم الفريق الأول سعود عبدالحميد بعد وفاة والده، مساء اليوم الأحد.

وقرر الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية الأول، مساء اليوم الأحد، إعطاء الضوء الأخضر للاعبه سعود عبد الحميد، لمغادرة معسكر الأخضر الذي يخوض تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي له على منصة "إكس" ما يلي:

”قدم مجلس إدارة شركة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل خالص التعازي وأصدق المواساة إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي “سعود عبد الحميد” في وفاة والده ، الذي انتقل إلى – رحمة الله – مساء اليوم الأحد ” .

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

”سأل المجلس المولى القدير أن يغفر للفقيد ، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويلتقي منتخب السعودية ضد طاجيكستان، يوم الثلاثاء 26 مارس ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

 وكان الأخضر قد حقق الفوز على منتخب طاجيكستان بهدف دون رد، في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة مجموعته من 3 مباريات. 

وأصبح المنتخب السعودي يحتاج إلى نقطة وحيدة من 3 مباريات مقبلة لضمان التأهل رسميًا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

الهلال يقود منافسة شرسة مع كبار أوروبا على ضم أسد المغرب

الشباب يستعيد نجمه الأول قبل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن