نجم الأهلي: رفضت عرض أرسنال.. ومقتنع باختيار الدوري السعودي 100%

تاريخ النشر: 24/03/2024
108
منذ شهر
نجم الأهلي: رفضت عرض أرسنال.. ومقتنع باختيار الدوري السعودي 100%

أصر النجم الإسباني غابري فيغا، لاعب وسط النادي الأهلي، على أنه كان محقا في الانضمام إلى «الدوري السعودي للمحترفين»، رغم الاهتمام القوي من بعض الأندية الأوروبية الكبرى.

وارتبط لاعب سيلتا فيجو السابق، والبالغ من العمر 21 عاماً، بشكل كبير بالانتقال إلى أرسنال وتشيلسي وبرشلونة وريال مدريد في الصيف، حيث كان ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، يتطلع إلى تعزيز خط وسطه.

وانضم فيجا إلى الأهلي في صفقة تبلغ قيمتها نحو 34 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من ردود الفعل العنيفة إزاء الصفقة، فإن اللاعب لم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وقال جابري فيجا خلال تصريحاته لصحيفة «أس» الإسبانية: "كل ما يخرج غير صحيح للأسف. الحقيقة أنني أترك كل ذلك في أيدي وكلاء أعمالي".

وأضاف: "لدي ثقة كاملة بهم. كنت أركز على إنهاء موسم الأحلام، والذي أصبح معقداً في النهاية، دون أن أكون على علم بأي نوع من الشائعات".

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

واستطرد نجم وسط الراقي: "ربما في مرحلة ما كان هناك اهتمام قوي، ولكن لاحقاً في القوائم آخر نوع الملف الشخصي يكتسب مزيداً من القوة".

ونوه على أن: "لكن يمكنني أن أخبرك أنني واجهت موقفاً في أغسطس، واتخذت القرار الذي اعتقدت أنه القرار الصحيح، أنا متأكد بنسبة 100% من أنه كان الخيار الصحيح".

ولعب فيغا، الذي سينتهي عقده مع الاتحاد عام 2026، ما مجموعه 16 مباراة مع الأهلي في الدوري السعودي هذا الموسم، وسجل 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة. 

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مفاوضات الأهلي مع عملاق إسبانيا.. تحرك رئاسي

مفاجأة عن تأجيل الهلال والأهلي..صدمة قانونية تهدد المشوار الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن