مبابي يؤجل إعلان انضمامه إلى ريال مدريد.. مفاجأة

تاريخ النشر: 24/03/2024
43
منذ شهر
مبابي يؤجل إعلان انضمامه إلى ريال مدريد.. مفاجأة

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأحد، عن تطور مثير بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي وانتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

وجاء الاتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيحصل كيليان مبابي بحسب التسريبات على راتب سنوي قريب مما يحصل عليه الثنائي فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، خاصة أنهما يحصلان على 13 مليون يورو.

وأدرج ريال مدريد مكافأة في عقد مبابي تبلغ 100 مليون يورو، سيتم دفعها على 5 أقساط لمدة 5 سنوات طوال مدة تعاقده.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مبابي لن يعلن عن انضمامه لريال مدريد

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الأحد، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يعلن عن انضمامه إلى صفوف ريال مدريد في الوقت الحالي.

ويعود السبب في ذلك، إلى محاولة مبابي تجنب الصدام حال استمرار كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويخشى مبابي من إثارة الجدل، حال وقوع مباراة مرتقبة بين الفريقين في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، لذا فإنه سيؤجل إعلانه الرسمي عن انتقاله إلى ريال مدريد حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

حارس إنتر ميلان يتعرض لإصابة قوية ويغادر منتخب بلاده

الكشف عن مدة غياب نجم منتخب السعودية.. صدمة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن