الاتحاد أم النصر؟.. "معشوق دورتموند" على أعتاب الدوري السعودي

تاريخ النشر: 24/03/2024
170
منذ شهر
الاتحاد أم النصر؟.. معشوق دورتموند على أعتاب الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، بأنه قد دخلت أندية من الدوري السعودي للمحترفين في منافسة مع نادي طرابزون سبور التركي؛ للتعاقد مع الألماني ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند، خلال الموسم المقبل.

ومن جانبه، فإن ماركو رويس الذي يرغب في مواصلة مسيرته لمدة عامين آخرين على الأقل؛ سيتخذ قرارًا بين الانتقال للدوري التركي أو إلى الولايات المتحدة أو الدوري السعودي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "turkiyegaetesi" فإن اللاعب الألماني الذي يستعدّ للرحيل عن دورتموند، يلقى اهتمامًا كبيرًا من الدوري السعودي والدوري التركي والأمريكي.

وسبق أن انضم ماركو رويس البالغ من العمر 34 عامًا، لنادي بوروسيا دورتموند منذ 2012، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، والذي لعب لمدة 3 مواسم، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 7 ملايين يورو.

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى فريق الاتحاد في التعاقد مع لاعبين محليين وعالميين عن أعلى مستوى، في ضوء الخطة التي وضعتها إدارة الفريق مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لعودة العميد إلى المنافسة على البطولات مرة أخرى.

بينما يطمح النصر إلى تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين على صعيد خط الهجوم، في ظل إصابة البرازيلي أندرسون تاليسكا وانتهاء موسمه رسميًا، مع عدم الاقتناع بمردود السنغالي ساديو ماني.

اقرأ أيضا

مفاجأة عن مبلغ حسم الاتحاد لصفقة ثلاثي الاتفاق.. وعلاقة حسن كادش

تصريح مثير للجدل من مسؤول نصراوي عن حمد الله في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن