أخبار النصر| امرأة ترأس النادي وصفقة تبادلية كبرى مع الأهلي

تاريخ النشر: 24/03/2024
479
منذ شهر
أخبار النصر|  امرأة ترأس النادي وصفقة تبادلية كبرى مع الأهلي

يشهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 23 مباراة، حيث حقق 18 انتصارا، وتعادل مرتين، وخسر 4 مباريات.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

أشارت تقارير إعلامية مقربة من نادي النصر، اليوم الأحد، أن هناك رغبة كبيرة داخل النادي في عودة اللاعب مختار علي، المعار لفريق الفتح، بالتزامن مع أنباء رحيل عبدالمجيد الصليهم.

كشفت تقارير إعلامية عن وجود رغبة من رياض محرز لاعب الأهلي، في الرحيل، بعد الانتقادات الجماهيرية والإعلامية الأخيرة، وتعد رغبة اللاعب في الرحيل، وطلبه الانتقال إلى نادي آخر، فرصة مميزة للنصر، الذي يعمل هو الآخر، على تسويق السنغالي ساديو ماني، فهل يشهد الميركاتو صفقة تبادلية بجمع الأهلي فيرمينو بماني مقابل التفريط بالجناح الجزائري؟. 

فجرت حسابات نصراوية وموثوقين منتمين إلى النادي العاصمي، مفاجأة عن خليفة مسلي آل معمر، خلال الفترة المقبلة، أنه من المنتظر أن تتولى امرأة رئاسة نادي النصر، خلفا لمسلي آل معمر.

أفادت صحيفة الجزيرة، اليوم الأحد، أن تاليسكا بدأ تدريبات المقاومة العضلية لاستعادة قوته العضلية وهو ما اعتبره مختصون تقدما هائلا.

حمل تطبيق سعودي الآن