فريق أحلام في الهلال.. 5 صفقات يخطط لها الزعيم| الأسرار والكواليس

تاريخ النشر: 24/03/2024
230
منذ شهر
فريق أحلام في الهلال.. 5 صفقات يخطط لها الزعيم| الأسرار والكواليس

قرر مسئولو نادي الهلال البحث مبكرا عن 5 صفقات كبرى محترفة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم دعما لمسيرة الزعيم فيما هو قادم من تحديات كبرى يتصدرها كأس العالم للأندية العام المقبل .

وعلم " سعودي سبورت " وضع إدارة الهلال سرا قائمة من صفقات سوبر يسعى لإبرامها من الملاعب الأوروبية في الميركاتو الصيفي تصل إلى 5 صفقات كبرى لدعم تشكيلة الهلال الموسم المقبل .

ويسعى الهلال من وراء الصفقات الجديدة بناء تشكيلة أحلام قادرة على المنافسة على حصد لقب بطل كأس العالم للأندية بخلاف الفوز ببطولاته المحلية والقارية في الموسم المقبل .

1-    محمد صلاح .. أول صفقات الهلال

يعتبر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو أول الصفقات التي يسعى لها خورخي خيسوس المدير الفني في ميركاتو الهلال المرتقب خاصة في ظل الرحيل المنتظر للبرازيلي ميشيل ديلجادو بخلاف الاستفادة من قدرات محمد صلاح التهديفية الكبرى في ترجيح كفة الهلال مستقبلا .

2-    كيفين دي بروين .. حلم الهلال 

ظهر في قائمة المطلوبين داخل الهلال خلال ميركاتو 2024 الصيفي نجما أخر هو البلجيكي الكبير كيفين دي بروين المحترف في صفوف مانشستر سيتي الذي يعد صفقة الأحلام الأهم لبناء تشكيلة قوية في الوسط خاصة مع إمكانية رحيل أيا من نيفيز أو سافيتش عن الهلال في نهاية الموسم .

3-    ثيو هيرنانديز .. صخرة الهلال

وضع خورخي خيسوس مدرب الهلال منذ فترة مدافع ميلان الإيطالي ثيو هيرنانديز ضمن خيارات المستقبل في الهلال لدعم صفوفه بلاعب مميز في الفترة المقبلة ورصدت إدارة الهلال 15 مليون يورو لحسم صفقة ضم ثيو هيرنانديز .

4-    صفقات الهلال المحتملة 

وضع الهلال في حساباته العديد من الصفقات المحترفة في أوروبا وأمريكا الجنوبية ضمن الحسابات سرا في ظل الاتجاه لضم مدافع محوري ولاعب ارتكاز مميز صاحب خبرات في الميركاتو الصيفي إلى جانب صفقات محمد صلاح وكيفين دي بروين وثيو هيرنانديز .

اقرأ أيضا

الهلال يقفز على الأنظمة.. تعليق ناري على اجتماع غير مألوف

سبب وحيد يجبر لجنة المسابقات على التأجيل للهلال بقرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن