مفاجأة برازيلية سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل قمة مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 24/03/2024
36
منذ شهر
مفاجأة برازيلية سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل قمة مانشستر سيتي

اقتربت عودة البرازيلي إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد الإسباني، للملاعب من جديد، بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري.

ويغيب ميليتاو عن الملاعب منذ شهر أغسطس الجاري، حيث اكتملت عملية شفاء المدافع البرازيلي، ولكن مازال غير جاهزا على المستوى البدني.

وتأتي العودة المتوقعة لميليتاو في توقيت هام بالنسبة لريال مدريد، الذي يستعد لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيلعب ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم العاشر من شهر إبريل المقبل.

متى سيعود ميليتاو؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد قرر أخذ كافة احتياطاته في التعامل مع الفترة الأخيرة من برنامج تعافي إيدير ميليتاو بسبب ما حدث مع تيبو كورتوا. 

ويرغب ميليتاو في العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن، لكن إمكانية وجوده ضد أتلتيك بيلباو معدومة يوم السبت المقبل، خاصة أن اللاعب ليس جاهزاً 100% حتى الآن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وبات من المتوقع أن يتواجد ميليتاو ضمن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة ريال مايوركا في الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا"، وبالتالي تأكد غيابه عن مواجهة الذهاب ضد مانشستر سيتي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون ميليتاو جاهزا لمواجهة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مرحلة إياب ربع النهائي، المقرر إقامتها يوم الـ17 من إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

كابوس يهدد فتى ريال مدريد الذهبي قبل يورو 2024

كارثة كبرى تدمر مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن