أسرار تقرير ماتياس يايسله الفني بالأهلي..5 نجوم ممنوعين من الرحيل

تاريخ النشر: 24/03/2024
150
منذ شهر
أسرار تقرير ماتياس يايسله الفني بالأهلي..5 نجوم ممنوعين من الرحيل

في مفاجأة كبيرة، تتجه إدارة النادي الأهلي للإبقاء على 70 % من محترفي الفريق الأول لكرة القدم داخل تشكيلة الراقي في قائمة الموسم المقبل بعدد لا يقل عن 5 محترفين لن يتخلى عنهم الأهلي في نهاية دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ورغم عدم حسم مستقبل ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي من البقاء في منصبه لموسم آخر من عدمه إلا أن إدارة الراقي استقرت بشكل مبدئي على بقاء 5 محترفين في تشكيلة الأهلي الموسم المقبل أوصى بالإبقاء عليهم المدرب ماتياس يايسله في وقت سابق.

وأكدت مصادر في النادي الأهلي لـ "سعودي سبورت"، أن وجود استقرارا كاملا بنسبة 100 % على بقاء الجزائري رياض محرز الجناح الأيمن المطلوب في عدة أندية أوروبية وعدم وجود أدنى تفكير في رحيله عن الأهلي في الفترة المقبلة في ظل توهج رياض محرز رفقة الأهلي في الموسم الجاري.

في الإطار ذاته، استقرت إدارة الأهلي إلى بقاء السنغالي إدوارد ميندي حارس المرمى الأول في التشكيلة الذي تألق بشكل لافت في مباريات الأهلي الأخيرة وثقة المدرب ماتياس يايسله في قدراته الفنية وبات يعتمد على شخصيته القيادية في توجيه زملائه أيضا.

وتنوي إدارة الأهلي الإبقاء على 3 محترفين أخرين في صفوفه وعدم المساس بهم في فترة الانتقالات الصيفية إلى جانب إدوارد ميندي و رياض محرز وهم فيجا وألان ماكسيمين وفرانك كيسيه الذين نالوا اشادة كبيرة من جانب المدرب ماتياس يايسله في كافة تقاريره السابقة.

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة مراقبة إدارة الأهلي لأداء محترفين آخرين قبل حسم بقائهم من عدمه مثل روجو إيببانيز وميريح ديميرال وروبرتو فيرمينو ومدى إمكانية رحيل هذا الثلاثي من الأهلي مستقبلا.

اقرأ أيضا

محترف الأهلي إلى النصر .. صفقة تبادلية مدوية في الميركاتو

النصر أم الشباب؟.. منبوذ الأهلي على أعتاب الرحيل في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن