النصر يفرط بنجم الوسط مقابل لاعب الأخضر..صفقة كبرى برغبة جماهيرية

تاريخ النشر: 24/03/2024
217
منذ شهر
سبب جديد وراء إلغاء جولة النصر السعودي في الصين

كشفت تقارير إعلامية، عن أول القرارات الفنية في نادي النصر، تحضيرا للموسم المقبل باستبدال لاعب وسط الفريق، بنجم المنتخب الوطني السعودي. 

وأفادت مصادر مقربة من نادي النصر، اليوم الأحد، أن هناك رغبة كبيرة داخل النادي في عودة اللاعب مختار علي، المعار لفريق الفتح، مقابل الإطاحة بعبدالمجيد الصليهم.

يبدو أن أيام الصيلهم في نادي النصر باتت معدودة، خصوصا مع تزايد أنباء عن رحيله خلال الفترة الأخيرة، نظرا لقلة مشاركاته مع الفريق بالتزامن مع رغبته في العودة للمشاركة بشكل أساسي. 

شارك عبدالمجيد الصليهم، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في 11 مباراة بواقع 164 دقيقة، ساهم خلالها بهدف وحيد. 

في المقابل، يقدم يقدم متوسط الميدان مختار علي، مستويات فنية جيدة، مع فريق الفتح فضلا عن تألقه مع المنتخب الوطني السعودي تحت قيادة المدرب روبيرتو مانشيني. 

ونتيجة لتألق مختار علي، أطلقت الجماهير حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة إدارة النادي بضم اللاعب، حيث اعتبرت أنه سيكون إضافة قوية للفريق، خاصة في ظل الحاجة للاعب وسط مميز.

ويبلغ مختار علي من العمر 26 عامًا، ويلعب في مركز "المحور" والوسط (8)، حيث بدأ مسيرته الكروية مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وتدرج في فئاته السنية، حتى انتقل لفريق فيتيسه الهولندي، ومنه إلى النصر في صيف 2019. 

خاض المحور السعودي مختار علي 21 مباراة مع الفتح بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، صنع خلالها ثلاثة أهداف. 

اقرأ أيضا

محترف الأهلي إلى النصر .. صفقة تبادلية مدوية في الميركاتو

بشرى سارة.. تقدم هائل بتأهيل تاليسكا يقرب عودته للمشاركة مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن