فيليكس مستمر مع برشلونة بقرار غاضب من سيميوني.. "تفاصيل خطيرة"

تاريخ النشر: 24/03/2024
29
منذ شهر
فيليكس مستمر مع برشلونة بقرار غاضب من سيميوني.. تفاصيل خطيرة

حسم الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، قراره، بضرورة مغادرة جواو فيليكس مهاجم فريقه بشكل نهائي، والمعار حاليا لبرشلونة.

ونجح برشلونة في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

ويرغب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في استمرار جواو فيليكس مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز سيغادر في نهاية شهر مايو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرا كثيرا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة برشلونة بالاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس في الوقت الذي يعاني منه النادي الكتالوني، من أزمة مالية طاحنة، قد تمنعه من ابرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي.

جواو فيليكس مستمر في برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن دييجو سيميوني طلب من إدارة أتلتيكو مدريد بضرورة حل قضية جواو فيليكس بشكل نهائي، وضمان عدم عودته للفريق من جديد.

ويعاني أتلتيكو مدريد من أزمة على مستوى قوانين اللعب النظيف المفروضة من رابطة الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ووافق أتلتيكو مدريد على تجديد إعارة فيليكس لبرشلونة بدون أي مقابل مادي، لموسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لراتب النجم البرتغالي كاملا.

وأصبحت عملية استمرار جواو فيليكس في برشلونة مضمونة بنسبة 100%، حيث متبقى فقط الإعلان الرسمي عن الأمر بعد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة.

اقرأ أيضا

فيليكس عن إهانات جماهير أتلتيكو: لا يعرفون الأشياء التي حدثت!

جواو فيليكس يرد على جماهير أتلتيكو مدريد بإشارة خارجة 

حمل تطبيق سعودي الآن