رد فعل غامض من صديق مبابي عن انتقاله لريال مدريد

تاريخ النشر: 24/03/2024
30
منذ شهر
رد فعل غامض من صديق مبابي عن انتقاله لريال مدريد

علق الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على احتمالية انتقال مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وتأكد بنسبة كبيرة رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان في نهاية شهر يونيو.

وجاء الاتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

مبابي لاعبا في باريس سان جيرمان:

وقال تشواميني عقب مواجهة فرنسا وألمانيا تعليقا على احتمالية انتقال مبابي لريال مدريد: "لأكون صادقًا، الآن، في هذا الوقت لا أهتم".

وأوضح لاعب وسط ريال مدريد: "دعونا نرى ما سيحدث، هو الآن لاعب في باريس سان جيرمان، وسنرى في المستقبل ما سيحدث".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي حديث تشواميني عن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد، بعد عدة أيام من الجدل المنتشر حول الفيديو نقاشه مع زميله جود بيلينجهام بشأن كيليان.

الجدير بالذكر، أن مبابي قرر الانتقال لريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

اقرأ أيضا

تشافي يضع طريقة سحرية لإيقاف مبابي بدوري الأبطال

تصريح مثير من كيليان مبابي بشأن مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن