حدث غريب في 2018.. راموس لم يحصل على أي بطاقة حمراء

تاريخ النشر: 30/12/2018
1175
منذ 5 سنوات
حدث غريب في 2018.. راموس لم يحصل على أي بطاقة حمراء

نجح سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، في تحقيق رقم قياسي مميز بالنسبة له خلال عام 2018، بعدم حصوله على أي بطاقة حمراء، خلال العام الجاري للمرة الأولى في تاريخه.

وبات هذا العام هالأول الذي لا يحصل فيه راموس على بطاقة حمراء منذ أن بدأ مسيرته الاحترافية في إشبيلية عام 2004.

وكشف ريال مدريد عن إحصائية مميزة تتعلق براموس، والذي خاض خلال هذا العام 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في 9 منها، وهو أكثر لاعب مدريدي مشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ففي الجزء الأول من 2018، وتحديدا في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال، خاض راموس مواجهات باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ، فاز فيها كلها، وتعادل مرة واحدة أمام بايرن ميونخ، بالإضافة للانتصار في النهائي على ليفربول (3-1).

ولم يشارك راموس في مواجهة يوفنتوس، بربع نهائي دوري الأبطال، وتحديدا في الإياب والتي خسرها الفريق الملكي (3-1)، حيث غاب عن اللقاء الإياب بداعي تراكم البطاقات.

وشارك الإسباني هذا الموسم، في 4 مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فاز فيها كلها، بينما خسر الفريق المباراتين اللتين لم يشارك فيهما الدولي الإسباني.

ويتشارك راموس وكروس وبنزيما في عدد الانتصارات بدوري الأبطال هذا العام بواقع 9 مباريات، أما مارسيلو وكاسيميرو وإيسكو وأسينسيو، فيأتون في المركز الثاني بواقع 8 انتصارات.

اقرأ أيضا

الدوري الإسباني| راموس يرحل عن ريال مدريد في تلك الحالة

مونديال الأندية| صافرات الاستهجان ضد راموس وراءها صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن