جستنيه يرد على الفراج.. ويفتح النار على اتحاد القدم والرابطة

تاريخ النشر: 23/03/2024
781
منذ شهر
جستنيه يرد على الفراج.. ويفتح النار على اتحاد القدم والرابطة

وجه الناقد الرياضي عدنان جستنيه، رسالة نارية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة المحترفين، تعليقًا على فيديو الإعلامي وليد الفراج، بشأن تقديم مدير المسابقات وعمليات الرابطة.

وأثار وليد الفراج، حالة واسعة من الجدل، بعد نشر مقطع فيديو للتعريف باللبناني كارلو نهرا، مدير المسابقات وعمليات رابطة المحترفين السعودي، والتي تدير دوري روشن.

وتمثل الجدل، في الكشف عن سيرة نهرا، والذي تولى منصب المدير التنفيذي السابق لرابطة المحترفين الإماراتية، كما عمل مديرًا تنفيذيًا لشركة نادي العين الإماراتي لكرة القدم.

ماذا قال جستنيه؟

ونشر جستنيه، رسالة عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"ابو بدر تقول  علشان نوضح للجمهور وعلشان لا يكون في خلط فين عنكم هذه المعلومة من بداية الموسم ، لماذا الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يعلن ذلك وأخفاها حتى لجنة المسابقات  كان عاجبها الدور"سكتم بكتم "ولم يتم توضح هذه المعلومة ولماذا اعلن عنها الان وتم توضيحها

للأسف هناك من يتعامل مع الوسط الرياضي والرأي العام بلا اي تقدير لفكرهم وعلشان كذا بنشوف "التخبيص" الحاصل في جدول الدوري

عموماً اقول لاتحاد الكرة ورابطة المحترفين وإعلامنا الرياضي بكافة قنواته (صح النوم)".

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره العين الإماراتي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في 16 إبريل، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب المملكة ارينا، في 23 إبريل.

ويواجه الهلال أزمة كبرى في روزنامة مباريات الفريق خلال شهر إبريل المقبل، حيث يعود الهلال من فترة التوقف الدولي، بمواجهة الشباب في 30 مارس، فيما يخوض الزعيم 8 مباريات خلال شهر إبريل، مع إمكانية الزيادة حال التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يكشف عن مخطط الهلال الخفي.. القادم يذهل العالم

الفراج يرد على منتقدي الهلال.. سينتصر حتى لو كان بن نافل حكمًا

حمل تطبيق سعودي الآن