ثنائي النصر جاهز لديربي الهلال.. "كاسترو يتلقى مفاجأة كبرى"

تاريخ النشر: 23/03/2024
471
منذ شهر
سلطان الغنام

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، نبأ سعيدًا قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو كأس السوبر السعودي.

ويستعد النصر لملاقاة الهلال، على ملعب محمد بن زايد، في أبو ظبي، في 8 إبريل المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

ثنائي النصر جاهز للهلال

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن ثنائي النصر، سلطان الغنام وعبد الله الخيبري، سيكونان جاهزين للمشاركة في مباراة الهلال، بعد إتمام برنامج التأهيل من الإصابة العضلية.

ومن المقرر أن يعود سلطان الغنام، للمشاركة النصر أمام ضمك في 5 إبريل، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري روشن السعودي، قبل السفر لمواجهة الهلال، فيما يغيب الغنام عن مباراتي الطائي وأبها.

وعن الخيبري، فإنه سيدخل حسابات كاسترو في مباراة أبها، المقررة في الجولة 26 من دوري روشن السعودي، والتي ستقام في 2 إبريل المقبل.

وكان الغنام قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مباراة العين الإماراتي ضد النصر، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

في المقابل، تعرض عبد الله الخيبري، للإصابة في العضلة الضامة، أثناء المشاركة في مباراة الأهلي، بالجولة 24 من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون مقابل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة النصر والهلال، إلى نهائي كأس السوبر السعودي، ليواجه المتأهل من الاتحاد ضد الوحدة.

 

اقرأ أيضا

مرشح إيطالي يقترب من خلافة كاسترو في تدريب النصر السعودي

النصر أم الشباب؟.. منبوذ الأهلي على أعتاب الرحيل في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن