تاليسكا يواصل رفع حالة التأهيل للتعافي من إصابته مع النصر

تاريخ النشر: 23/03/2024
57
منذ شهر
تاليسكا

يواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا أداء برنامجه التأهيلي بقوة، أملًا في عودته سريعًا للملاعب.

ويغيب تاليسكا عن المشاركة مع النصر، بعد تعرضه لإصابة في أوتار العضلة الأمامية، قبل لقاء العين الإماراتي، وأجرى مؤخرًا عملية جراحية في إيطاليا، قبل أن يعود للرياض للتأهيل.

وكشف أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، بأن تاليسكا أزال لاصق العملية، وأضاف عبر حسابه على “إكس”: “تأهيل سريع مع أخصائي الهلاج الخاص به، وفي عيادته الطبية والصالة الرياضية في المنزل”.

ويحرص تاليسكا على فرض حالة انضباط عالية أثناء عملية التأهيل على منطقة الإصابة وبرنامج الاستشفاء السريع، مما يجعله قريبا من التعافي بصورة تامة، قبل نهاية الموسم.

ولعب أندرسون تاليسكا 25 مباراة مع النصر في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 29 هدفًا، حيث أحرز 25 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وفي سياق متصل، يستعد النصر لمواجهة نظيره الطائي بعد فترة التوقف الدولي، يوم 30 مارس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي.

ويحتل أصفر العاصمة المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، فيما يقع الطائي في المركز الـ16 برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا

مؤامرة النصر لإسقاط الهلال في آسيا واحتفالات الضحك تخصص الأصفر

مرشح إيطالي يقترب من خلافة كاسترو في تدريب النصر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن